معتقلات وإتاوات وأخونة.. بن عديو يقود شبوة للهاوية

الجمعة 12 مارس 2021 10:27:00
معتقلات وإتاوات وأخونة.. بن عديو يقود شبوة للهاوية

شبوة ـ المشهد العربي ـ خاص:

تهيمن مليشيات الشرعية الإخوانية على مفاصل شبوة، طمعًا في مواردها، وتنكيلًا بسكانها المعارضين لتنظيم الإخوان الإرهابي وذراعه السياسية حزب الإصلاح، في سيناريو يدفع المحافظة إلى للهاوية.

وتتستر الشرعية الإخوانية في المحافظة تحت مزاعم التنمية لنهب ثروات المحافظة، عبر تخصيص موارد ضخمة لمشروعات وهمية كان آخرها ترميم بوابة عتق الشرقية بمبلغ 180 مليون ريال، في فضيحة فساد جديدة.

كما يمضي المحافظ الإخواني المدعو بن عديو في مسار أخونة الهيكل الإداري والمالي، للتغطية على جرائم الفساد المالي والسياسي، بالإضافة إلى التضييق على الكوادر الصحية لاستبدالها بعناصر من الموالين للتنظيم الإرهابي، للحد الذي حرم المحافظة من كوادر طبية متاحة في مختلف المحافظات كتخصص أنف وأذن وحنجرة.

وفي الوقت الذي تحرم فيه السلطة المحلية أهالي نصاب من المياه، كشفت وثيقة عن توجيه المدعو بن عديو بجمع تبرعات إلى مليشيات الشرعية الإخوانية، التي تنكل بالأهالي بدعوى دعم محافظة مأرب.

وفشلت محاولات السلطة الإخوانية في المحافظة في ضرب الاصطفاف الوطني تجاه إجرامها، وفسادها، على الرغم من فتحها أبواب معتقلاتها أمام المعارضين من المواطنين، إلى درجة تكدس سجونها السرية بمئات المعتقلين الجنوبيين.