تقارير تركية تؤكد اهتمام مانشستر يونايتد بمصطفى محمد

الأربعاء 24 مارس 2021 15:42:45
تقارير تركية تؤكد اهتمام مانشستر يونايتد بمصطفى محمد

علقت الصحف التركية على التقارير التي تشير لاهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي المعار من الزمالك، بعد تألقه اللافت للأنظار.

نجح مصطفى محمد في جذب الأنظار إليه بقوة بتألقه مع جالاتا سراي وتسجيله 6 أهداف في جميع المسابقات منذ انتقاله للفريق التركي في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

ونقلت صحيفة «Fotomac» التركية، تصريحات محمد أوزجان، المحلل الرياضي، على الأنباء التي تشير لاهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مصطفى محمد، قائلًا:" قريبًا سيرسل مانشستر يونايتد مراقبون من أجل مشاهدة مصطفى محمد".

وأشارت صحيفة فاناتيك إلى تصريحات صديق مقرب لمصطفى محمد، قائلًا:" تفعيل بند شراء مصطفى محمد من قبل جالاتا سراي يعتمد على موافقة مصطفى".

وأكدت «Fanatik» أنه إذا دفع جالاتا سراي 4 ملايين دولار دون إهدار للوقت واستلم عقد اللاعب، فيمكن حل هذه المشكلة، أما إذا طال آمد عملية انتقال مصطفى محمد فيبدو أن الأمور في طريقها للتعقيد.

وأتمت «Fanatik» تقريرها بتسليط الضوء على تعلم مصطفى محمد للغة الإنجليزية من خلال تصريحات المصري كريم حافظ، لاعب مالطية سبور، قائلًا:" لم يتوقع أحد الأداء الذي قدمه مصطفى محمد، لقد كانت بداية رائعة، إنه يتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي ويعمل على تطوير نفسه، أعتقد أنه سيذهب لناد أكبر بعد موسم واحد فقط".