نسائم الخير الرمضانية.. الإمارات تعين سقطرى على أعباء الإخوان

الخميس 25 مارس 2021 22:25:00
نسائم الخير الرمضانية.. الإمارات تعين سقطرى على "أعباء الإخوان"

فيما يقترب شهر رمضان، تعيش محافظة سقطرى على وقْع أزمات معيشية وحياتية قاتمة، تحاول دولة الإمارات التصدي لها عبر سلسلة طويلة من الأعمال الإغاثية.

ففي هذا الإطار، استقبلت مديرية حديبو بمحافظة سقطرى، اليوم الخميس، شحنة من أسطوانات الغاز المنزلي سيرتها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

ووزعت فرق المؤسسة الغاز المنزلي على سكان حي النور بمركز 26 في حديبو، استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

من جانبه، وجّه فهمي علي الثقلي معرف مركز 26 سبتمبر، الشكر إلى مسؤولي المؤسسة، على دورهم في تلبية احتياجات المواطنين من المحروقات في مختلف القرى، مشددًا على أهمية توافر المحروقات مع حلول الشهر الفضيل.

تحمل مثل هذه المساعدات أهمية بالغة فيما يتعلق بجهود دولة الإمارات للعمل على تحسين الأوضاع المعيشية في محافظة سقطرى الغارقة بين براثن العديد من الأزمات الحياتية بفعل سياسة الإهمال المتعمد الذي تمارسه السلطة الإخوانية المحتلة.

ومنذ فترات طويلة، تعيش محافظة سقطرى وضعًا معيشيًّا شديد التردي بفعل الإهمال واسع النطاق الذي تمارسه السلطة الإخوانية بقيادة المحافظ رمزي محروس، بغية إغراق الأرخبيل بين براثن فوضى مجتمعية قاتمة.

مؤامرة الإخوان في سقطرى ترمي إلى محاولة تعزيز قبضتها على الأرخبيل إداريًّا، وهذا الأمر راجع إلى مطامع حزب الإصلاح في الاستفادة من الأهمية الاستراتيجية التي يملكها الأرخبيل.

في مقابل كل ذلك، فإنّ أعمال الخير الإغاثية التي تقدّمها دولة الإمارات تحمل أهمية بالغة فيما يخص تحصين الأرخبيل من سياسة تردي الخدمات واسعة النطاق التي تؤزّم الأوضاع المعيشية على المواطنين.