مصطفى محمد وفالكاو يضعان مدرب جالاتا سراي في مأزق

الأحد 28 مارس 2021 18:09:16
مصطفى محمد وفالكاو يضعان مدرب جالاتا سراي في مأزق

يفاضل فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي، بين الثنائي مصطفى محمد وفالكاو لقيادة هجوم الفريق الفترة المقبلة حسبما أفادت تقارير صحفية تركية.

ووفقًا لصحيفة «Fanatik» التركية، فإن فاتح تريم ينوي العودة مجددًا للعب برأس حربة وحيد، بعدما أثبتت طريقة الدفع بإثنين مهاجمين مصطفى محمد وفلكاو عدم فاعليتها على المستوى الهجومي، وهو ما يعني أن المدير الفني مضطر للمفاضلة بين كلا المهاجمين لقيادة هجوم جالاتا سراي الفترة المقبلة.

على الرغم من تألق كلا المهاجمين عند اللعب بمهاجم وحيد إلا أنهما كانا غير فعالين في المباريات التي شاركا فيها سويًا، سواء في مباراة قيصري سبور والتي أحرز فيها فالكاو هدفًا، إلا أنهما غابا تمامًا عن المشهد خلال الخسارة أمام ريزي 4-3.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلكاو يتمتع بميزة كبيرة وهى تواجده مع الفريق في الوقت الحالي ولم ينضم لمنتخب بلاده في الوقت الذي سافر فيه مصطفى محمد لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر.

وأوضحت الصحيفة أن تألق مصطفى محمد اللافت للآنظار بتسجيله 6 أهداف في جميع المسابقات مع جالاتا سراي تضع فاتح تريم في مأزق شديد عند الاختيار بين كلا المهاجمين لقيادة هجوم جالاتا سراي وهو الأمر الذي سيؤجل المدير الفني الإفصاح عنه حتى اللحظات الأخيرة.