طيران الإمارات تستأنف رحلاتها بين ميلانو ونيويورك

الأربعاء 31 مارس 2021 20:07:20
 طيران الإمارات تستأنف رحلاتها بين ميلانو ونيويورك

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، أنها سوف تستأنف خدمتها المباشرة بين ميلانو مالبينسا ونيويورك جيه اف كيه اعتباراً من 1 يونيو 2021، حيث توفر هذه الخدمة تواصلاً مباشراً بين أوروبا والولايات المتحدة على مدار العام.

وسوف تشكل خدمة ميلانو- نيويورك امتداداً لرحلات طيران الإمارات اليومية الحالية إلى ميلانو، التي تعمل بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 مقاعد في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في السياحية. وبذلك، سترتفع خدمة الناقلة من وإلى نيويورك جيه اف كيه إلى 3 رحلات يومياً، ما يسهل انسياب حركة التجارة والسياحة مع تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمزيد من الخيارات المناسبة والمريحة.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 205" مطار دبي الدولي في الساعة 9:45 صباحاً وتصل مطار ميلانو MXP في الساعة 2:20 بعد الظهر، ثم تغادر في الساعة 4:10 عصراً وتصل مطار نيويورك جيه اف كيه JFK في الساعة 7:00 مساءً.

أما رحلة العودة "ئي كيه 206"، فتقلع من نيويورك في الساعة 11:20 ليلاً، وتصل ميلانو في الساعة 12: 12 ظهر اليوم التالي. ثم تغادر ميلانو في الساعة 14: 5 مساءً متجهة إلى دبي حيث ستصلها في الساعة 11:10 ليلاً. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وميلانو ونيويورك).

وأكدت طيران الإمارات التزامها تجاه الولايات المتحدة من خلال استئناف خدماتها إلى 11 وجهة (بما فيها أورلاندو ونيوارك في يونيو).

وسوف يوفر استئناف الخدمة بين دبي وميلانو ونيويورك مزيداً من الخيارات للمسافرين المتجهين من أوروبا والشرق الأوسط وغرب آسيا وإفريقيا عبر دبي أو ميلانو، بالإضافة إلى إمكانية مواصلة السفر إلى مدن أخرى في الولايات المتحدة خارج نيويورك عبر اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات والناقلة الأميركية "جيت بلو".