خالد الصاوي :القاهرة كابول اجتماعي وليس سياسي وأرغب بتجسيد شخصية محمد علي

السبت 10 إبريل 2021 17:30:05
خالد الصاوي :"القاهرة كابول" اجتماعي وليس سياسي وأرغب بتجسيد شخصية محمد علي

حل الفنان خالد الصاوى، ضيفا في برنامج "لايت شو" للإعلامية آية الغريانى، المذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس أدواره والشخصيات التي قدمها، قائلا: أكتر شخصية تقمصتها وكانت بيننا عوامل مشتركة كانت فى: "الفيل الأزرق"، "الحرامى والعبيط"، حتى "عمارة يعقوبيان" كانت فيه حاجات مشتركة مش لازم يكون نفس الموضوع، ولكن مثلا العوامل المشتركة إنى بحب شغلى وبحب الهزار وعندى مساحة لنفسى.
وتحدث خلال الحلقة عن أعماله الجديدة التى ستعرض فى شهر رمضان، قائلا، انا بشارك فى مسلسل "اللى مالوش كبير"، والدور جذبنى لأنه عبارة عن فكرة الشخص اللى عنده زيادة من القوى والسلطة والثروة وعنده حظ حلو، وفى نفس الوقت بيكون قلقان وخايف من جواه ودى أكتر حاجة عجبتنى فيه.
وأضاف خالد الصاوى، أظهر أيضا فى مسلسل "القاهرة كابول" وللعلم هو مسلسل اجتماعى مش سياسى، وانا دائما أحب التنوع في الشخصيات التي أقدمها مرة ثورى ومرة في السلطة مرة نصاب وغيرها، وفى مسلسل "القاهرة كابول" بعمل دور ظابط أمن دولة على اطلاع جيد بموضوع الإرهاب.
وتابع خالد الصاوي، خاصة انى بقدم شخصية ظابط متميز وذكى وعاوز يقفل القضية مظبوط مش بالعنف، بيستحرم يعذب الناس، وبيضرب بالنار وهو في مكافحة الإرهاب وده بيخليه يدخل أمن الدولة وهو بيدافع عن الشعب مش دفاع عن نظام معين.
مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
وعن الأدوار التي يحلم بتجسيدها قال خالد الصاوى، نفسى أعمل شخصية محمد على، وأنا بحب الحاجات التاريخية جدًا، وأنا شايف أن تاريخ مصر بيتظلم ولازم نقدمه بشكل كويس، ونستفيد بأننا في مرحلة حلوة جدا ومرحلة نهضة كويسة، ولازم نستفيد ونعمل أعمال كويسة ومدروسة ونسمع لأصحاب الشأن.

شاهد الفيديو..