نهب إفطار الصائمين.. شياطين الإخوان تعيث في أرض شبوة

الخميس 15 إبريل 2021 01:32:00
نهب إفطار الصائمين.. شياطين الإخوان تعيث في أرض شبوة

تأبى المليشيات الإخوانية التابعة لنظام الشرعية إلا أن تقدّم المزيد من الأدلة على وجهها الإرهابي الذي تبرهن عليه من خلال الاعتداءات التي يتم ارتكابها ضد المواطنين.

ففي جريمة غادرة ومروعة، داهمت عناصر تابعة لسلطة الإخوان الإرهابية في شبوة، خلال الساعات الماضية، أحد المواقع المُخصصة لتوزيع وجبات الإفطار للصائمين في مدينة عتق.

وفي التفاصيل، صادرت العناصر الإخوانية الإرهابية، المساعدات الغذائية المُقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي لإفطار الصائمين، كما منعت توزيعها على المُحتاجين.

وأقدمت المليشيات الإخوانية، على اعتقال أحمد الهقل مدير إدارة حقوق الإنسان بالقيادة المحلية لانتقالي شبوة، وكذلك المتطوعين لتوزيع وجبات الإفطار أنور سالم حسين خبازي، وعبدالرحمن محمد سعيد خبازي.

هذه الجريمة الغادرة تُضاف إلى سلسلة طويلة من الاعتداءات الغاشمة التي شنّتها المليشيات الإخوانية ضد المواطنين في محافظة شبوة، على نحوٍ يفضح الوجه الإرهابي لهذا الفصيل.

اعتداءات المليشيات الإخوانية الإرهابية ضد الجنوبيين يندرج في إطار الجرائم المروّعة التي تبرهن على كم الكراهية التي يملكها نظام الشرعية ضد الجنوب وشعبه.

وتملك المليشيات الإخوانية سجلًا طويلًا فيما يتعلق بارتكاب مختلف صنوف الاعتداءات ضد المواطنين الجنوبيين، في إجرام يندرج في إطار جرائم الحرب التي يستلزم محاسبة هذه العناصر عليها.

دلالة أخرى تجلت واضحةً في هذا العدوان الغاشم وهي حجم الاستهداف الذي تمارسه المليشيات الإخوانية ضد رجال المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بالنظر إلى حجم الاعتداءات التي تفاقمت كثيرًا على مدار الفترات الماضية.

اعتداءات المليشيات الإخوانية ضد رجال المجلس الانتقالي تعبّر عن محاولة خبيثة لاستهداف تحركات القيادة السياسية الضخمة التي حقّقها الجنوب بقيادة "الانتقالي" على مدار الفترات الماضية، وهي نجاحات قذفت الرعب في قلوب أعداء الجنوب.