طرح ساعة TicWatch GTH بمميزات متعددة

الخميس 15 إبريل 2021 08:46:33
طرح ساعة "TicWatch GTH" بمميزات متعددة

طرحت شركة Mobvoi، ساعتها الذكية الجديدة TicWatch GTH التي تعتبر بحسب الشركة المصنعة جهاز لياقة بدنية متكاملاً يمكن ارتداؤه.

وتضم الساعة أجهزة استشعار لدرجة حرارة الجلد وأكسجين الدم، وهي الميزات الموجودة عادةً ضمن الساعات الذكية الأكثر تكلفة لكن ما يجعلها أكثر تميزًا وقيمة عن غيرها من الساعات الأخرى، هو سعرها، حيث تباع الساعة بسعر 80 دولارًا تقريبًا فقط.

وتتضمن مجموعةً متنوعةً من الميزات، مثل: إدارة الإجهاد، وتتبع النوم، والكشف التلقائي عن التمرين، وعناصر التحكم في تشغيل الصوت، وإشعارات المراسلة الأساسية.

وتعتبر ساعة TicWatch GTH منافسًا لأجهزة "فيت بيت" أكثر من أي شيء آخر، وتأتي بهيكل مربع مشابه لشكل ساعة أبل الذكية Apple Watch، وشاشة بإطار واضح بقياس 1.55 إنش.

وبطارية TicWatch GTH تبلغ سعتها 260 ميلي أمبير ويمكن أن تدوم أكثر من أسبوع بشحنة واحدة حسب الاستخدام، والساعة أيضًا مقاومة للماء حتى 5ATM أو 50 مترًا.

وتحتوي الساعة على المجموعة المعتادة لتتبع اللياقة البدنية، مثل: مقياس التسارع والجيروسكوب ومراقبة معدل ضربات القلب، بجانب مستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم ومستشعر درجة حرارة الجلد.