ليفربول يجد بديل صلاح في الدوري الإسباني

الجمعة 16 إبريل 2021 20:40:34
ليفربول يجد بديل صلاح في الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية عن إيجاد ليفربول بديلًا لمحمد صلاح، نجم الريدز، بالدوري الإسباني، حال تصميمه على الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول صيف 2023 وسط الكثير من التكهنات حول مستقبله الفترة المقبلة خاصة بعد المقابلات التي أجراها مع الصحف الإسبانية مؤخرًا ولم يستبعد خلالها إمكانية الانتقال لعملاقي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

ووفقًا لقناة «ديبورتيس كواترو» الإسبانية، والتي فجرت مفاجئة من العيار الثقيل بعد كشفها عن اهتمام ليفربول بالتعاقد مع لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، كبديل لمحمد صلاح في أنفيلد.

وأوضحت القناة أنه على الرغم من تفضيل سواريز لفكرة البقاء في الدوري الإسباني، إلا أن تعاقده الحالي مع أتلتيكو مدريد لا يوجد به أي بنود تمنعه من الرحيل عن الفريق.

وأشارت «ديبورتيس كواترو» إلى أن ليفربول هو النادي الوحيد الحريص على التعاقد مع سواريز، ليكون بديلًا لصلاح إذا قرر الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن لويس سواريز هو هادف أتلتيكو مدريد الحالي بالليجا برصيد 19 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف الذي أحرزه صلاح في البريميرليج في الموسم الحالي ويتصدر به سباق هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع هاري كين، مهاجم توتنهام.