زياش: الإصابات جعلت موسمي الأول مع تشيلسي صعبا

السبت 17 إبريل 2021 16:11:23
زياش: الإصابات جعلت موسمي الأول مع تشيلسي صعبا

اعترف حكيم زياش، لاعب تشيلسي، بأن موسمه الأول في البريميرليج كان صعبًا للغاية.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات زياش عن توخيل، المدير الفني للبلوز، قائلًا:" لم يكن لدي مدرب مثل توخيل من قبل، أعتقد أن المديرين الفنيين الذين تواجدت معهم معظم الوقت كانوا أكثر هدوءًا".

وأضاف:" في معظم الأوقات نلعب المباراة وتشعر بأنه مشاركًا معنا بحكمته ومشاعره، في بعض الأحيان يكون الأمر جيدًا، وأحيانًا أخرى تتمنى لو أنه يهدًا، ولكني أعتقد أن هذا جيد للجميع".

وواصل:" توخيل يأتي بأفكار وخطط جديدة، الجميع يفهم ويعرف ما هى وظيفته، يحب الضحك ويريدنا أن نعمل بجد، ونستمتع في وجوده ولكن عندما يتعلق الأمر بالعمل يصبح الجميع جادًا".

وأشار الدولي المغربي:" لقد كان موسمًا صعبًا في التأقلم مع الأوضاع وكثرة الإصابات، وعدم مواصلة اللعب باستمرار، لذلك استغرق الأمر بعض الوقت، ولكني أؤمن دائمًا بنفسي وأواصل العمل والتقدم، هذا ما أفعله والبقية ستأتي من تلقاء نفسها".

وعن مقارنته بهازارد، علق زياش:" لا أضع نفسي في مثل تلك المقارنات، من الجيد سماع تلك الأشياء، ولكن لا يمكنني فعل أي شئ حيالها، لأننا جميعًا في النهاية لاعبون، وما حققه هازارد في تشيلسي مستوى مختلف تمامًا".

وأتم:" أريد فقط أن ألعب كرة القدم وأن أستمتع بوقتي في الملعب، من الغريب أن تلعب بدون جمهور، ولكنني سأستمتع أكثر في وجود الجماهير".