مدير جلادباخ يكشف قيمة التعاقد مع هوتر

السبت 17 إبريل 2021 20:02:31
مدير جلادباخ يكشف قيمة التعاقد مع هوتر

أكد المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، ماكس إبيرل، أن قيمة رسم انتقال المدير الفني الجديد، ادي هوتر، بلغ 5ر7 مليون يورو.

وعلى هامش مباراة جلادباخ أمام فريق اينتراخت فرانكفورت، الذي لا يزال يدربه حاليا هوتر، قال إبيرل في تصريحات لمحطة (سكاي) الرياضية إن " كل شيء صحيح" وذلك في إشارة إلى رسم الانتقال واستمرار العقد حتى 2024 بدون بند تخارج.

كان المدير الفني الحالي لجلادباخ، ماركو روزه، قرر الرحيل الصيف المقبل، ثم صرح إبيرل لوكيل أعمال هوتر باهتمامه بتعيينه مديرا فنيا جديدا لجلادباخ، " ولم يكن الموضوع مطروحا للنقاش بالنسبة لهوتر في ذلك الوقت، إذ أنه كان يرغب في التركيز مع فرانكفورت، لكن المثابرة جزء من تميزي، وكانت هناك فرصة لقاء في فترة الراحة الدولية، فتبادلنا وجهات النظر بشكل مكثف وشعرنا بتقدير واهتمام متبادلين، ومع بداية الأسبوع طرحنا الحقائق".

ولم يحدد إبيرل ما إذا كان كل اللاعبين الأساسيين سيستمرون في جلادباخ كما حدث العام الماضي، وقال " نحن لا نعلم كيف سيكون سوق الانتقالات، واعتقد أن كل شيء سيكون متأخرا للغاية، كيف سينتهي الموسم؟ وكيف سينتهي بهم الأمر بوجه عام؟ وماذا سيحدث في بطولة كأس الأمم الأوروبية؟".

ومن المنتظر أن يمدد الدوليان ماتياس جينتر ودنيس زكريا عقديهما مع النادي في العطلة الصيفية (كل عقد ينتهي في 2022)، أو أن يحصل النادي منهما على رسوم انتقال مقابل الاستغناء عنهما.

وقال إبيرل:" ما ننويه هو أننا لا نريد إنهاء عقديهما، فكلاهما كلفنا مالا وكلاهما حقق تطورا ممتازا وساعدنا".