ناجلسمان ينفي تلقيه أي عروض لتدريب بايرن ميونخ

الأحد 18 إبريل 2021 19:06:32
ناجلسمان ينفي تلقيه أي عروض لتدريب بايرن ميونخ

علق المدير الفني لنادي لايبزج الألماني لكرة القدم، يوليان ناجلسمان، على احتمال انتقاله لتدريب بايرن ميونخ بعد إعلان مدربه هانزي فليك أمس السبت اعتزامه الرحيل في نهاية الموسم، لكن تعليق ناجلسمان خلا من إعلان التزام صريح تجاه ناديه الحالي.

وقال ناجلسمان اليوم الأحد:" ليس هناك وضع جديد، فلم تكن هناك محادثات كما لم يكن هناك عرض"، وفيما يتعلق بوضعه مع ناديه الحالي، قال ناجلسمان:" أشرت مرارا إلى وجود عقد وأشرت إلى عدم وجود اختلافات".

يذكر أن عقد ناجلسمان مع لايبزج يستمر حتى 2023 وليس في العقد بند للتخارج.

وأكد ناجلسمان/33 عاما/ أنه لا يرغب في أن يشغل نفسه بسيناريو قدوم عرض محتمل من بايرن " لا أراه الطريق الصحيح أن يعطي مدرب لنفسه أهمية أكثر مما هي عليه فعليا، كما أنني أرى أن من الخطأ أن تجلس وتقول ماذا يحدث لو، كما أنني لا يمكن أن أجلس وأقول غدا سأنهي علاقتي مع لينا جيركه (عارضة الأزياء ومقدمة التلفزيون) لأنني لم ألتق بها أبدا، فلم يكن هناك شيء وليس هناك شيء".

كان فليك أعلن أمس بعد مباراة فريقه أمام فولفسبورج اعتزامه الرحيل عن بايرن بنهاية الموسم الحالي وإنهاء عقده المستمر حتى 2023 بشكل مبكر.

ويعتبر ناجلسمان المرشح الأبرز لخلافة فليك لكن مسؤولي لايبزج أكدوا مرارا في الفترة الأخيرة أن ناجلسمان لا يعتزم الرحيل عن النادي، وعلق ناجلسمان قائلا:" الأمر لا يزال على نفس حاله وهو أنني لن أبدأ حربا مع صاحب عملي".