المزاد الفني الخيري بدولة الإمارات يحقق 36.6 مليون درهم

الأحد 25 إبريل 2021 12:46:00
 المزاد الفني الخيري بدولة الإمارات يحقق 36.6 مليون درهم

نجح المزاد الفني الخيري بدولة الإمارات في تحقيق 36.673 مليون درهم إماراتي سجلتها المعروضات من قطع فنية نادرة لفنانين ومقتنيات لقادة عالميين لصالح حملة 100 مليون وجبة.

ومن الجدير بالذكر أن المزاد نظمته مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع موبي العالمية للمزادات، ويعود ريعه لدعم حملة 100 مليون وجبة، الحملة الأكبر على مستوى المنطقة لإطعام الطعام في 30 دولة في 4 قارات خلال شهر رمضان المبارك.


وشهد المزاد الفني الخيري حضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، وعمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في الإمارات.

كما شارك في فعالية مزاد 100 مليون وجبة الخيري مشاهير وفنانون عالميون مثل الفنان ساشا جفري صاحب لوحة "رحلة الإنسانية" الأكبر في العالم.

وشكّل المزاد الفني الخيري إضافة نوعية لجهود مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في توسيع دائرة العمل الخيري والإنساني الذي يفتح باب المساهمة للجميع من مختلف الأوساط الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية ومن كافة أنحاء العالم، تجسيداً لقيم التضامن الإنساني التي أرست دولة الإمارات نهجاً مستداماً لها في مختلف مبادراتها الإنسانية والإغاثية.