بريمن يدرس مصير مدربه كوفيلدت في ظل استمرار تراجع النتائج بالبوندسليجا

الأحد 25 إبريل 2021 18:22:45
بريمن يدرس مصير مدربه كوفيلدت في ظل استمرار تراجع النتائج بالبوندسليجا

يدرس نادي فيردر بريمن الألماني مصير المدرب فلوريان كوفيلدت بعد فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في أخر سبع مباريات ليصبح على مسافة قريبة من مثلث الهبوط.

وقال فرانك باومان المدير الرياضي للنادي اليوم الأحد لبرنامج "سكاي 90" ، "سيكون بمثابة إهمال إذا لم تجلس وتحلل الأوضاع برمتها مع فلوريان".

وخسر بريمن على ملعب يونيون برلين بثلاثة أهداف لهدف أمس السبت ليصبح على بعد نقطة واحدة من كولن صاحب المركز الثالث من القاع ويأتي هيرتا برلين في المركز الثاني من القاع بفارق أربع نقاط خلف بريمن، لكن لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

وأشار باومان "التحليل يتم بعقلية منفتحة ، الثقة في فلوريان مازالت موجودة ، لكن مازال علينا النصرف بالشكل الذي يصب في مصلحة النادي".

واحتفظ كوفيلدت بمنصبه بعد فترة عصيبة في نهاية الموسم الماضي ونجح في الإبقاء على الفريق في البوندسليجا من خلال الفوز على هايدنهايم في ملحق الصعود والهبوط.

وأوضح باومان "من المهم أن يكون هناك امل لدى كل الأشخاص المعنيين، وهذا يتضمن الفريق ، المدرب والإدارة".

ومن المتوقع أن يفصل بريمن في مصير كوفيلدت هذا الاسبوع قبل ملاقاة لايبزج في المربع الذهبي لكأس ألمانيا يوم الجمعة، وستكون المباراة التالية للفريق بالبوندسليجا، على ملعبه أمام باير ليفركوزن في الثامن من مايو المقبل.