جوارديولا: نيمار كان سيفوز بدوري الأبطال مرتين أو ثلاثة لو بقى في برشلونة

الثلاثاء 27 إبريل 2021 19:23:10
جوارديولا: نيمار كان سيفوز بدوري الأبطال مرتين أو ثلاثة لو بقى في برشلونة

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالبرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جوارديولا عن نيمار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة سان جيرمان ومانشستر سيتي ونقلته «بي بي سي سبورت» قائلًا:" أتذكر مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بنيمار عندما كان مراهقًا وأعتقد أن هذا هو ملك سانتوس".

وأضاف:" إذا بقى نيمار في برشلونة لكانوا فازوا بدوري أبطال أوروبا مرتين أو ثلاثة، كان هو وميسي وسواريز أفضل ثلاثي هجوم في العالم".

وواصل:" لقد ذهب لباريس سان جيرمان، وهو قرار لا يبدو سيئًا، ويبدو أنه نادي ومدينة جميلة من الخارج، أنه معجب بنيمار لأنه يجعل كرة القدم ممتعة".

واعترف جوارديولا أن فريقه سيواجه معركة حقيقة بمواجهة سان جيرمان والذي يمتلك لاعبين من الطراز العالمي، قائلًا:" نريد أن نستحوذ على الكرة، إذا امتلكنا الكرة في المواقع الصحيحة فإنك تخلق الاستقرار في الفريق وهذا ما سنحاول القيام به غدًا".

وأتم:" نعلم أننا سنعاني في كلتا المباراتين وسيكون لدى سان جيرمان فرص، فالجميع يعلم الجودة التي يتمتعون بها، ولكن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ماذا تتوقع؟".