رونالدو يحدد وجهته المقبلة

الثلاثاء 27 إبريل 2021 20:34:31
رونالدو يحدد وجهته المقبلة

أصبح في حكم المؤكد رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس الإيطالي بالموسم المقبل حال فشل فريق السيدة العجوز في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وتتواصل الكوارث على يوفنتوس فبعد خيبة الخروج من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي لصالح بورتو البرتغالي، جاء الدور ليفقد الفريق حظوظه بالحفاظ على لقب الكالتشيو بعد أن حققه لعشر سنوات متتالية، بالإضافة لعدم إمكانية التأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل نظرًا لاحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري حتى الآن.

وتعادل يوفنتوس بالجولة الماضية الـ33 من منافسات الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا إيجابيا 1 – 1.

وكشفت عدد من التقارير الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء حسب ما أعلنت عنه صحيفة "توتو سبورت" إلى أن رونالدو وضع ضمن خططه انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان أو العودة إلى مانشتسر يونايتد حال فشل يوفنتوس في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخمس المباريات المتبقية في الدوري الإيطالي قد تكون الأخيرة لرونالدو مع يوفنتوس والتي سيواجه خلالها فرق أودينيزي وميلان وساسولو وإنتر وبولونيا.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف 2022، وأشارت عدد من التقارير إلى إمكانية تخلي إدارة النادي الإيطالي عن نجم ريال مدريد السابق مقابل 29 مليون يورو.

ويتصدر أنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، وتتساوى أندية نابولي وميلان ويوفنتوس في النقاط برصيد 66 نقطة، من المركز الثالث وحتى الخامس، بفارق نقطتين عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.