الانتخابات تهدد مارسيلو بالغياب عن مواجهة تشيلسي

الأربعاء 28 إبريل 2021 17:10:01
الانتخابات تهدد مارسيلو بالغياب عن مواجهة تشيلسي

بات مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، مهددًا بالغياب عن مباراة الإياب أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بسبب الانتخابات المحلية في مدريد.

ووفقًا لصحيفة «الموندو» الإسبانية، فإنه من المقرر أن يغيب مارسيلو عن مباراة الإياب بالدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بسبب استدعاؤه للعمل كأحد أعضاء لجنة الاقتراع في الانتخابات المحلية بمدريد ولن يكون متاحًا للسفر إلى لندن مع الفريق.

ويبذل القسم القانوني وإدارة ريال مدريد محاولات لإقناع المجلس الانتخابي بضرورة سفر مارسيلو مع المرينجي إلى لندن لخوض مباراة الإياب أمام تشيلسي، حيث من المقرر إجراء الانتخابات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 مايو بينما تقام المباراة يوم الأربعاء 5 مايو، ويجادل المجلس الانتخابي أن بإمكان اللاعب السفر يوم الانتخابات وهو الأمر الذي يراه النادي صعبًا في ظل بروتوكولات كورونا.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في موقعة الذهاب على ملعبه ليكتفي بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق من شأنه إضعاف فرص المرينجي في التأهل للمباراة النهائية حيث يجد نفسه مطالبًا بتحقيق الفوز في معقل تشيلسي بستامفورد بريدج أو تحقيق تعادل بنتيجة 2-2 على الأقل لضمان التأهل للمباراة النهائية.