كومان قبل لقاء غرناطة: لا يمكننا أن نتعثر.. ونفتقد لجماهيرنا في الملعب

الأربعاء 28 إبريل 2021 17:15:07
كومان قبل لقاء غرناطة: لا يمكننا أن نتعثر.. ونفتقد لجماهيرنا في الملعب

تمنى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، انتزاع صدارة الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه يحاول دائما تحسين وضع فريقه.

ويلتقي برشلونة مع غرناطة مساء غد الخميس، في لقاء مؤجل بالليجا، وحال انتصار البرسا سينتزع صدارة الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:«أن نكون بالمركز الأول هو الاختيار الأفضل بالنسبة لنا، ولكننا في الوقت الحالي لم نصل إلى المرتبة الأولى بعد».

وحول مواجهة غرناطة:«إنها مهمة مثل أي مباراة، لقد كنا تحت ضغط كبير لفترة طويلة، ولا يمكننا أن نفشل لأننا نحتاج إلى النقاط. الآن ليس أكثر أهمية من المباريات الأخيرة، نحن نعلم أنها معركة بين 4 فرق، والفريق الذي يفوز بالبطولة سيكون عليه الفوز في كل مباراة».

وأضاف:«بصفتي مدربًا، أحاول دائمًا تحسين الفريق ولكن هذا يعتمد على الوضع المالي للنادي، ورئيس البرسا هو المسؤول، سيكون هناك وقت للحديث عن هذه المسألة ولكنها أمور في أيدي النادي».

واستطرد:«لا أعرف ما إذا كان برشلونة هو الأقوى ذهنياً أما لا لكن نحن أقوياء، ومررنا بأوقات صعبة وعدنا في مباريات مهمة ومسارنا في الكأس يتحدث عن نفسه».

وأكمل:«أمامنا خمس مباريات أو ست مباريات، عليك أن تعيشها بضمير، والفريق الذي سيتقن هذا سيفوز بالدوري».

وأضاف:«لدينا سجل حافل في آخر 17 مباراة مع 15 فوزًا، إنه أمر مثير للإعجاب، نحن بحاجة إلى عدم فوز الفرق الأخرى بمبارياتها، ولكن فريقنا واثق وارتفعت الفعالية».

أما بشأن جريزمان فقال:«بالنسبة لي فهو لاعب مهم للغاية. لقد تعرضنا لانتقادات بسبب فعالية مهاجمينا، لكني أحبه، إنه يعمل دائمًا بجد، إنه في لحظة مهمة وجيدة للفريق».

أتم:«لم أر اللاعبين يفكرون في أن المهمة (الدوري) قد انتهت، إنهم مركزون للغاية، الآن قد نكون المرشحون للقب، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة، نحن نعرف مدى صعوبة الفوز بالمباريات، ولا توجد مباريات سهلة، وما يهم هو لقاء الغد».

واختتم:«نحن نفتقر إلى الجماهير في الملعب ونأمل أن تكون حاضرة في المباريات الأخيرة من الموسم».