الميسري يوجه الأجهزة الأمنية في تعز بكشف حيثيات اغتيال المسؤول ببعثة الصليب الأحمر حنا لحود

الأحد 22 إبريل 2018 13:26:40
الميسري يوجه الأجهزة الأمنية في تعز بكشف حيثيات اغتيال المسؤول ببعثة الصليب الأحمر "حنا لحود"
المشهد العربي - قسم المتابعة والرصد
وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني المهندس أحمد الميسري، اليوم/ الأحد/ الأجهزة الأمنية في محافظة تعز بمتابعة حيثيات جريمة اغتيال مسؤول برنامج الاحتجاز في اليمن التابع للصليب الأحمر "حنا لحود" والكشف عن ملابسات الجريمة والوصول إلى مرتكبيها ومن يقف ورائهم لينالوا جزاءهم الرادع.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ عن وزير الداخية ، قوله إن قيادة وزارة الداخلية تتابع ملابسات هذه الجريمة وتوليها جل اهتمامها للوصول إلى مرتكبيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع ولن يفلتوا من العقاب، لافتًا إلى أن استهداف طاقم الصليب الأحمر يعد جريمة شنعاء يرفضها ويدينها الجميع.

وثمن الوزير اليمني الجهد الذي يبذله الصليب الأحمر الدولي في اليمن عبر بعثته من خلال تقديم أعماله الإنسانية، والتي كان لها أثرا بالغًا في نفوس المستفيدين منها، مشيرًا إلى أن ماقدمه الصليب الأحمر في اليمن محل اهتمام وتقدير كافة أبناء الشعب اليمني .

وأعرب وزير الداخلية اليمني عن خالص تعازيه القلبية ومواساته الصادقة للجنة الدولية للصيب الأحمر وبعثتها في اليمن ولأسرة "حنا لحود"، مبتهلًا من الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .