الإماراتية حوراء العجمي تشارك في الدوري العالمي للكاراتيه بالبرتغال

الخميس 29 إبريل 2021 20:29:24
الإماراتية حوراء العجمي تشارك في الدوري العالمي للكاراتيه بالبرتغال

تبدأ حوراء العجمي لاعبة المنتخب الإماراتي ونادي الشارقة الرياضي للكاراتيه غدا الجمعة مشوارها في الدوري العالمي في البرتغال.

وتستمر المسابقة حتى الأحد المقبل وسط مشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات من حول العالم بهدف تجميع النقاط للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

أكدت حوراء العجمي أن الدوري العالمي في البرتغال يعتبر محطة من محطات اعدادها كذلك للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها دبي خلال نوفمبر القادم، وقبلها هناك عددا من البطولات المختلفة حول العالم.

وأشادت حوراء العجمي بالتدريبات التي خضعت لها سواء من قبل النادي أو المنتخب قبل المشاركة الفعلية في نسخة البرتغال التي يتواجد بها عدد كبير من أبطال وبطلات العالم.

وقالت:" شاركت في عدد من البطولات المحلية مؤخرا وكانت اختبارا جيدا سواء لي أو ولزملائي اللاعبين، وأن نسخة الدوري العالمي بالبرتغال هي واحدة من البطولات الكبرى التي تحقق الاستفادة منها في سبيل اعدادي وتجهيزي لبطولة العالم بدبي".

ترى حوراء /25 عاماً/، أن نادي الشارقة الرياضي للمرأة يقدم لها الكثير من الدعم الأمر الذي ساهم في تطوير مستواها وتألقها.

وقالت حوراء:" في رصيدي العديد من الألقاب الخارجية سواء على المستوى العربي أو الخليجي أو القاري بذهبية العرب والخليج وثالث آسيا إضافة إلى العديد من الألقاب المحلية وبالطبع تركيزي القادم سيكون على بطولة العالم التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا".

وقالت ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة : "إقامة بطولة العالم للكاراتيه في دبي خلال الفترة من 10 حتى 22 نوفمبر المقبل خير دليل على أن هناك تخطيط على أعلى مستوى من جانب القائمين على اللعبة حيث تساهم مثل هذه الأحداث العالمية في إلقاء الضوء وزيادة شعبيتها والإقبال عليها مستقبلا وهو جهد كبير يقوم به الاتحاد".