زيدان: لست سعيدا بهزائم المنافسين.. وسنعمل على التتويج بالليجا

الجمعة 30 إبريل 2021 18:19:38
زيدان: لست سعيدا بهزائم المنافسين.. وسنعمل على التتويج بالليجا

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أن فريقه يخوض منافسة شديدة من أجل التتويج بلقب الليجا، ولا يتأثر بنتائج منافسيه خاصة بعد هزيمة برشلونة في مباراة غرناطة.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، الذي يسبق مباراة أوساسونا بالليجا، قائلًا:" نحن في منافسة قوية على لقب الليجا، ونركز كل يوم على حده، أوشكنا على الانتهاء من الموسم، وتركيزنا منصب على مباراة الغد".

وأضاف:" لا أتأثر بنتيجة برشلونة في كامب نو، لا نتحكم في ما يجري حولنا، نتحكم فقط فيما يمكننا القيام به، سنضع أفضل فريق للفوز بمباراة أوساسونا، والأهم هو هؤلاء اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة".

وأشار:" الدوري دائمًا معقد للغاية وسيستمر على هذا الحال حتى النهاية، لست سعيدًا بهزائم المنافسين، الشئ المهم بالنسبة لنا هو إحراز أكبر عدد ممكن من النقاط، ستكون هناك 4 فرق تقاتل حتى النهاية".

وأكد:" لقد فعلنا ما كان مناسبًا في جميع الأوقات، ليس من السهل إدارة فريق كريال مدريد، إنه عام نادر في كرة القدم من كل النواحي، يجب ألا نلقي اللوم على الإصابات، بالنسبة لي الاستعداد ضروري ولم نحصل عليه، الأن نلعب ونتمرن لخوض المباريات".

وأوضح:" كل الأندية تواجه صعوبات، ربما نعاني أكثر من ذلك بقليل، لكنني سعيد بالشخصية التي أظهرها اللاعبون في ظل الصعوبات التي واجهناها، فنحن نؤمن بما نقوم به وهذا ضروري للمضي قدمًا، هذه ليست معجزة على الإطلاق، ولكن هذا نتاج الكثير من العمل والتفاني بشغف".

وواصل:" ما تعلمته هو أنه عندما تكون هناك مشاكل فهناك دائمًا حلول، هذا ما فعلناه حتى الأن ونريد أن نفعله لنهاية الموسم وسنرى ما سيحدث العام المقبل، كل نقطة مهمة وكل التفاصيل على الجانب العقلي والبدني وما نريد فعله بالكرة مهمة للغاية، لكن لا يزال يتعين علينا القيام بأشياء أخرى في الهجوم، وسنعمل بجد حتى النهاية ليكونوا أبطالًا، وجميل أن يكون هناك 4 مرشحين للتويج باللقب".

وأتم زيدان حديثه عن أزمة لحاق مارسيلو بمباراة الإياب أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، قائلًا:" سيفي مارسيلو بالتزاماته وسيكون معنا يوم الأربعاء، أما بالنسبة لمندي فلن يتواجد معنا، لم يتدرب بعد مع الفريق".