الزُبيدي يقف على سير العمل بالإذاعة والتلفزيون في عدن

الاثنين 3 مايو 2021 00:42:00
الزُبيدي يقف على سير العمل بالإذاعة والتلفزيون في عدن

تفقد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الأحد، وحدة الإذاعة والتلفزيون التابعة للمجلس بالعاصمة عدن.

 واستقبل الرئيس الزُبيدي، لدى وصوله مبنى الوحدة، مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون مختار اليافعي، وعدد من رؤساء الأقسام والإدارات في قناة عدن المستقلة، وإذاعة هنا عدن.

وطاف الرئيس الزُبيدي، بالأقسام المختلفة في وحدة الإذاعة والتلفزيون، مستمعًا من مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون إلى شرحٍ مفصلٍ حول سير العمل، وكذلك الأجهزة والتقنيات الإلكترونية المُستخدمة.

وعقد الرئيس الزُبيدي اجتماعًا مع مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون، وعدد من رؤساء الأقسام والدوائر في القناة والإذاعة، للإطلاع على سير العمل في الوحدة، والعراقيل والمعوقات التي تواجه إدارة الوحدة والموظفين.

وأثنى الرئيس الزُبيدي، على الجهود التي تبذلها إدارة وطاقم وحدة الإذاعة والتلفزيون ومساهماتهم الإعلامية والنضالية، ودورهم في توعية شعب الجنوب بقضيته العادلة لاسيما في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

وأكد استعداد قيادة المجلس لتنظيم دورات تأهيلية لطاقم القناة للرفع من مستوى الأداء، بما يتواكب والانتصارات التي تتحقق لشعب الجنوب على طريق استعادة الدولة.