ليفربول يثير الجدل حول مستقبل صلاح

الثلاثاء 4 مايو 2021 17:34:06
ليفربول يثير الجدل حول مستقبل صلاح

أثار نادي ليفربول الإنجليزي حالة من الجدل حول مستقبل محمد صلاح، نجم الريدز، خلال الفترة المقبلة.

وكان صلاح قد أدلى بتصريحات في مطلع الأسبوع الجاري لشبكة «سكاي سبورتس» يؤكد فيها عدم قيام إدارة ليفربول بفتح مفاوضات تجديد عقده حتى وقتنا الحالي.

وأثارت تصريحات صلاح الكثير من علامات الاستفهام حول موقف إدارة ليفربول من مسألة تجديد تعاقد نجم الفريق خاصة بعد تصريحاته الفترة الماضية والتي لم يستبعد فيها إمكانية الانتقال لعملاقي إسبانيا في المستقبل، وكان متوقعًا أن يتحرك مسؤلو الريدز خلال الفترة التي اقتربت من 4 أشهر لتأمين مستقبل الملك المصري في قلعة آنفيلد وهو الشئ الذي لم يحدث.

ووفقًا لصحيفة «ديلي إكسبريس» في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، فإن تأخر إدارة ليفربول في بدء المفاوضات مع محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده قد يشير إلى إمكانية بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى اقتران اسم ليفربول خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، الأمر الذي سيتطلب تكلفة مالية باهظة، لن يقوى الريدز على تحملها إلا من خلال بيع أحد أهم لاعبي الفريق وقد يكون صلاح هو الأقرب للرحيل.

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول يونيو 2023 أي يتبقى له عامين في تعاقده الحالي، وتعد فرص جني الكثير من الأموال من بيع صلاح أفضل في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، حيث سيبلغ الفرعون عامه الـ30 في العام المقبل مع بقاء موسم واحد في تعاقده وهو ما من شأنه تقليص الاستفادة المالية من بيع صلاح كثيرًا.

ونجح صلاح خلال فترة تواجده في ليفربول في تحقيق العديد من الألقاب سواء على المستوى الفردي أو الجماعي أبرزها الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي موسمي 2017/2018، 2018/2019، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، بالإضافة للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية، إلى جانب التتويج بلقب البريميرليج بعد غياب قرابة الـ30 عامًا.