إنجي المقدم :كنت مرعوبة من أدواري في هجمة مرتدة والاختيار 2

الأربعاء 5 مايو 2021 13:32:35
إنجي المقدم :كنت مرعوبة من أدواري في "هجمة مرتدة" و"الاختيار 2"

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن تفاصيل دورها في مسلسل "هجمة مرتدة"، قائلة: "كنت خايفة أوي من شخصية نازلي في المسلسل لأن الناس هتكرهها لأن بها مكر ودهاء ومكنتش شخصية تتحب خالص ويتعملها ألف حساب وكنت مرعوبة منها"، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذه التجربة والمخرج أحمد علاء.
وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "إكسترا نيوز"، أنها سعيده بالعمل مع طاقم العمل في مسلسل هجمة مرتدة، قائلة: "المسلسل كله كان رائع وفخورة يعني إني جزء من المسلسل ولما المخرج كلمني في أغسطس الماضي بلورت الصورة والشخصية في دماغي وقد كانت يعني".
وفي سياق آخر، أوضحت أنها كانت تشعر بالرعب أيضًا من شخصيتها في مسلسل "الاختيار2"، قائلة: "عارفه أنه مسلسل وعمل مهم جدًا وخاص جدًا وله شعبية من قبل، فهو عمل ناجح لوحدة وكنت عارفة أن الغلطة فيه بفورة، فهو مسلسل متشاف أوي، وكنت قلقانة منه جدًا"، مؤكدة: "قعدت مع مدام هبة زوجة المقدم زكريا يونس، وبدأت في تدوين ملاحظات وتفاصيل وملحوظات كثيرة من كلامها وحاولت التقريب مما قالته في حدود السيناريو المكتوب".
وأشارت، إلى أن المشهد الخاص بها مع الفنانة بشرى، والتي أبلغتها باستشهاد زوجها في المسلسل، قائلة: "كان مشهد صعب عليها وعليا وحاولنا على قد ما نقدر مع المخرج بيتر ميمي أنه يكون حقيقي على قد ما نقدر، فكان فيه جمل حوارية لازم تتقال وادانا راحتنا نطلع المشهد زي ما احنا عايزين".