رسميا.. عودة الجماهير للمدرجات بالبريميرليج

الأربعاء 5 مايو 2021 23:47:00
رسميا.. عودة الجماهير للمدرجات بالبريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، اليوم الأربعاء، السماح للجماهير بحضور مباريات الجولتين الأخيرتين من الموسم الحالي من المسابقة.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا جاء فيه:" نؤكد أن آخر جولتين من موسم (2020/2021)، سيقتصر فيهما الحضور على مشجعي صاحب الملعب، وسيكون ذلك مرهونًا بتخفيف الحكومة لقيود الإغلاق في المملكة المتحدة".

وأضافت:" من المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب، اعتبارًا من 17 مايو بأعداد مخفضة، في انتظار قرار الحكومة النهائي بشأن شروط تخفيف الإغلاق، والذي سيتم إعلانه في موعد أقصاه 10 مايو".

وأوضحت: "تم إعادة جدولة مباريات الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي، لإتاحة فرصة لكل فريق لاستضافة مباراة واحدة على أرضه مع الجماهير، قبل نهاية الموسم".

وأشارت: "ستقام مباريات الجولة الـ37 يومي 18 و19 مايو، على تبدأ الجولة الأخيرة في توقيت واحد، يوم الأحد 23 مايو، كما هو مخطط من قبل".

وتابعت: "بعد التشاور مع الأندية، تم الاتفاق على أن المباريات لن تكون مفتوحة لمشجعي الفريق الضيف، لتعظيم فرصة حضور جماهير صاحب الملعب".

وأتمت:" سلامة وأمن الجماهير لهما أهمية قصوى، وتمثل هذه القرارات خطوة رئيسية نحو عودة المشجعين بشكل كامل للملاعب، بما في ذلك جماهير الفريق الضيف، وذلك في بداية موسم (2021/2022)".