سجون شبوة.. مقاصل الإخوان لاستهداف مواطني شبوة ونخبتها

الثلاثاء 11 مايو 2021 23:52:00
سجون شبوة.. مقاصل الإخوان لاستهداف مواطني شبوة ونخبتها

24 يومًا كاملة قضاها الجندي بالنخبة الشبوانية عدي حبتور وراء غياهب السجون الإخوانية في محافظة شبوة، ذاق خلالها - كما غيره - صنوفًا ضخمة من التعذيب والتضييق والتعسف من قِبل المليشيات الإخوانية.

فجر اليوم الثلاثاء، غادر جندي النخبة الشبوانية عدي حبتور معتقل مليشيات الشرعية الإخوانية في شبوة.

وقضى الجندي الجنوبي حبتور ، 24 يوما في معتقلات الإخوانية، دون أي تهمة تبرر اعتقاله.

الجندي حبتور هو أحد أولئك الذين طالتهم يد القمع الإخوانية، لا سيّما بعدما توسّعت المليشيات التابعة لنظام الشرعية في ارتكاب جرائم الاعتقال بين صفوف مواطني شبوة.

وطوال الفترة الماضية، توسّعت المليشيات الإخوانية في إنشاء الكثير من السجون في محافظة شبوة، وهي مقاصل يتعرّض فيها الجنوبيون لاعتداءات شديدة البشاعة التي ترتكبها المليشيات الإرهايبة.

ويشرف على هذه الجرائم الإخوانية الخبيثة والغادرة، المحافظ الإرهابي محمد صالح بن عديو، وهي اعتداءات تتفاقم حدتها على مدار الوقت بما يبرهن على حجم كراهية هذا الفصيل المسيطر على نظام الشرعية ضد الجنوبيين بشكل كامل.

اللافت أنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية تمارس عداءً مفضوحًا ومستعرًا ضد أفراد النخبة الشبوانية على وجه التحديد، حيث تفاقمت الاعتداءات والجرائم التي يرتكبها هذا الفصيل الإرهابي ضد رجال النخبة الشبوانية.

ويُجمِع محللون على أنّ تفاقم الاستهداف الإخواني ضد رجال النخبة الشبوانية يأتي انتقامًا من هؤلاء الأبطال على جهودهم الضخمة التي تمكّنت من القضاء على التنظيمات الإرهابية في المحافظة وحقّقت استقرارًا كاملًا للمواطنين هناك.