قائد صن داونز: الأهلي لم يتغير كثيرا عن الذي هزمناه

الأربعاء 12 مايو 2021 22:33:15
قائد صن داونز: الأهلي لم يتغير كثيرا عن الذي هزمناه

شدد هلومفو كيكانا، لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، على صعوبة مباراة الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال وأن لاعبي القلعة الحمراء سيسعون للثأر من هزيمتهم بخماسية نظيفة في مواجهة سابقة.

ونقلت صحيفة «Sowetan» الجنوب إفريقية، تصريحات كيكانا عن المباراة، قائلًا:" ستكون مهمة صعبة، ونعلم أن ستكون مواجهة عقلية أكثر من كونها تكتيكية".

وأضاف:" ستكون مباراة مثيرة لكلا الفريقين، لأنك إذا رجعت للمواجهة السابقة فقد خسر الأهلي أمامنا بنتيجة 5-0، ولا أعتقد أنهم سعداء بهذه النتيجة".

وأوضح:" متأكد من أنهم سيأتون إلينا ويعلمون جيدًا أننا هزمناهم، وسيحاولون بكل الطرق الثأر لأنهم لم يكونوا سعداء بتلك الهزيمة".

وواصل:" في نفس الوقت نحن فريق طموح للغاية، ونريد التأكد من فوزنا بالمباراة والصعود بالفريق للمباراة النهائية، لن تكون مباراة سهلة ولكننا جاهزون لهذا التحدي".

ويشعر قائد صن داونز أن الأهلي لم يختلف كثيرا عن الفريق الذي هزم بخماسية، موضحًا:" الفارق الوحيد الأن هو أن بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للأهلي، يلعبون بنفس الفلسفة، واللاعبون الذين عملوا معه سيفهمون ذلك".

ورد كيكانا على ما إذا كان لاعبو صنداونز سيحتفلون إذا حققوا الفوز على مديرهم الفني السابق موسيماني، قائلًا:" يجب أن نحتفل، إنها مباراة نريد تحقيق الفوز فيها، ونحتاج للاحتفال لإنها مباراة كبيرة للنادي وللاعبين".

وأتم:" هذه المباراة ستعني أكثر من أي مواجهة أخرى، المديرون الفنيون يتغيروا في كل مكان، لقد رأينا مكارثي وهو الأن في أمازولو وكان في كيب تاون سيتي من قبل، واحتفل بعد فوزه بالمباراة عندما فاز أمازولو على سيتيزنز 5-1 مؤخرًا.