رسالة الزُبيدي في عيد الفطر.. دولة الجنوب قادمة

الخميس 13 مايو 2021 14:07:00
رسالة الزُبيدي في عيد الفطر.. دولة الجنوب قادمة

رسالة شديدة الأهمية بعث بها الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجبوبي، وهو يقف بين صفوف أبنائه من رجال القوات المسلحة الجنوبية، في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك.

الرئيس الزُبيدي حرص اليوم الخميس، على تفقُّد مقر اللواء التاسع صاعقة في محور الصبيحة، وذلك بعد أدائه صلاة العيد.

وتضمّنت جولة الزبيدي تفقُّد عددٍ من المواقع العسكرية على امتداد خط الصبيحة ورأس عمران.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، خلال لقائه قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء، بالجاهزية القتالية للقوات المسلحة الجنوبية، ومعنويات أبطالها.

وثمن بطولات اللواء لصد عدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والصمود البطولي لعمليات تحشيد مليشيات الشرعية الإخوانية للإرهابيين.

وقال الرئيس الزُبيدي أمام وحدات اللواء: "مهامنا الوطنية تحرير بقية أراضي الجنوب الطاهرة، لاستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة".

وشارك في الزيارة التفقدية، رئيس وحدة المفاوضات الدكتور ناصر الخبجي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن، المهندس نزار هيثم، وقيادات عسكرية.

حرص الرئيس الزُبيدي على الوقوف بين أبنائه من رجال القوات المسلحة الجنوبية في الساعات الأولى من عيد الفطر أمرٌ يبعث برسالة بأنّ القيادة تقف إلى جانب أبطالها الأشاوس، وتقدّر جهودهم وبطولاتهم في الزود عن الجنوب وأرضه.

في الوقت نفسه، فإنّ تصريحات الرئيس الزُبيدي أمام القوات الجنوبية هو بمثابة تجديد للعزم وإيقاظ للهِمة النشطة، في سبيل العمل على تحصين الجنوب من المؤامرات الشريرة التي تستهدف أراضيه.

الرئيس الزُبيدي أكّد القوات الجنوبية تخوض مهامًا وطنية تستهدف تحرير كافة أراضي الجنوب المحتلة، عملًا على استعادة الدولة، وهو أمرٌ يبعث برسائل ضخمة من قِبل القيادة إلى شعبها بأنّ الاستراتيجية الحاكمة لعمل المجلس الانتقالي تظل تتمثل في العمل على استعادة الدولة.

استراتيجية الجنوب في هذا الصدد تحمل أهمية بالغة فيما يخص بأنّ استعادة الدولة أمرٌ لا يمكن أن يحيد عنه الجنوب بأي حالٍ من الأحوال، مهما تضخّمت الأعباء والتحديات.