مويس يحمل هجوم وست هام مسئولية التعادل أمام برايتون

الأحد 16 مايو 2021 19:26:45
مويس يحمل هجوم وست هام مسئولية التعادل أمام برايتون

قال ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد إن فريقه لم يحسن الأداء في إنهاء الهجمات خلال تعادله 1-1 مع مضيفه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية ما أدى لتراجع آماله في الحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي للبطولة في نهاية الموسم.

وافتتح داني ويلبيك التسجيل لبرايتون قبل أن يدرك البديل سعيد بن رحمة التعادل للفريق الضيف ليبقي وست هام اللندني في المركز السادس برصيد 59 نقطة بعد خوضه 36 مباراة.

وقبل أخر جولتين من الموسم يتخلف وست هام بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع كما أنه يتخلف بنقطة واحدة عن ليفربول الخامس في القائمة الذي يتبقى له ثلاث مباريات.

وقال مويس الذي يواجه فريقه أيضا خطر الغياب عن الدوري الأوروبي "أعتقد أننا سيطرنا على اللعب لفترات طويلة من المباراة لكننا تلقينا هدفا سيئا بالفعل".

وأضاف المدرب الأسكتلندي "ربما كان تقصيرنا الأكبر في الثلث الأخير. لم نحسن الأداء في إنهاء الهجمات ولم نقم بالالتحامات المطلوبة عندما حصلنا على فرص للتهديف".

وزاد "لم نكن جيدين في بعض اللحظات وأهدرنا الكثير جدا من الفرص لتحسين حظوظنا".

وسيلتقي وست هام خارج ملعبه مع وست بروميتش ألبيون الذي تأكد هبوطه الأربعاء المقبل ثم يستضيف ساوثامبتون في الجولة الأخيرة من الموسم في 23 مايو الجاري.