«قاضية» أليسون في شباك وست بروميتش تفرض نفسها على الصحف الإنجليزية

الاثنين 17 مايو 2021 14:26:08
«قاضية» أليسون في شباك وست بروميتش تفرض نفسها على الصحف الإنجليزية

تصدر البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي فريق ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بعد الهدف القاتل الذي أحرزه في شباك وست بروميتش ألبيون في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، والذي قاد به فريقه لتحقيق فوز قاتل في الوقتالمحتسب بدل الضائع من المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

واهتمت الصحف الإنجليزية بتغلب ليفربول أمس على وست بروميتش بنتيجة 2-1، بفضل رأسية الحارس أليسون في الدقيقة الأخيرة، وإبقاء الريدز على حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

واضطر البرازيلي أليسون بيكر للخروج من مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، خلال تنفيذ ركلة ركنية لفريقه، حيث ارتقي بيكر وسدد رأسية أكثر من رائعة قاد بها الريدز للفوز علي مستضيفه وست بروميتش في ملعب «ذا هاوثورنس».

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 63 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة وحيدة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ليبقى أمل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعنونت صحيفة «مترو»: «أليسون المذهل.. حارس ليفربول يسجل هدف انتصار في اللحظة الأخيرة ويهدي الهدف لوالده الراحل».


أما صحيفة «ديلي تليجراف» فعنونت: «هدف انتصار أليسون العجيب.. رأسية حارس المرمى في اللحظة الأخيرة تبقي على فرصة ليفربول في الإنهاء بين التوب 4.. البرازيلي يهدي الهدف لوالده المتوفي في مأساة الغرق».

وعلى طريقة حسم مباريات التنس عنونت «ميرور»: «شوط ومجموعة ومباراة بيكر.. محقق الانتصار أليسون يهدي هدفه المذهل في الدقيقة 95 لوالده».

وبدورها عنونت «ديلي ستار»: «الضربة القاضية لألي.. انهمار دموع الحارس من أجل والده بعد هدف الانتصار في اللحظة الأخيرة».

كما عنونت «ديلي إكسبريس»: «هذه من أجلك أبي»، ونشرت الصحيفة تصريحات الحارس البرازيلي والذي أهدي فيها الهدف لوالده، قائلاً «هذا لأجلك يا والدي، أليسون باكيًا يهدي هدفه الانتصاري لوالده الراحل».