مؤسسة صلة تدشن مشروع الكفالة لأطفال أكاديمية رموز بعدن

الخميس 10 مايو 2018 22:34:28
مؤسسة صلة تدشن مشروع الكفالة لأطفال أكاديمية رموز  بعدن
عدن - المشهد العربي - رانيا الحمادي

دشنت صباح اليوم الخميس مؤسسة رموز التنموية للصم مشروع توزيع الكفالة المقدمة من مؤسسة صلة للتنمية للأطفال في أكاديمية رموز للصم بعدن .

حيث استهدف المشروع 15 طفل وطفلة للطلاب المتميزين في المؤسسة.

هذا وقد أشادت الأستاذة /هناء علي ناجي رئيسة مؤسسة رموز للصم بأن بهذه الكفاله الذي سوف ترفع من كاهل أولياء أمور الأطفال بعض من معاناتهم حيث وإن ظروف الحياة صعبه ويكفي مايعانيه أولياء الأمور من تحمل احتياجات هؤلاء الأطفال لظروفهم الخاصة وعدم مقدرتهم على التعليم ألا بظروف خاصة .

وتقدمت بالشكر الجزيل لمؤسسة صله للتنمية التي ساهمت بدفع كفاله 15 طفل من أطفال اكاديميه رموز البالغ عددهم 56 طفل ، متمنيه بأن يحصل بقية الأطفال على الكفالة أيضا .

وأضافت بأن مؤسسه صلة للتنمية راعي الخير في كل مكان من خلال إنجازاتهم ومشاريعهم الخيرية التي يشهد لهم المجتمع بكل مايقدموه لرفع مكانه الانسان في المجتمع ووضع بصماتهم.

وقدمت الأمهات شكرهن لرئيسة المؤسسة الأستاذة / هناء علي ناجي وللقائمين على دعمهم الدائم تجاه الأطفال بالمؤسسة والشكر الأخص لمؤسسة صلة للتنمية .

الجدير ذكره بأن مؤسسة صلة التنموية تواصل أنشطتها المتفاعلة تجاه المؤسسة حيث ساهمت بنجاح حفل أسبوع الأصم العربي ال43 ولا يقتصر نشاطها على الكفالة فقط.

حضر تدشين التوزيع رئيسة المؤسسة الأستاذة/ هناء علي ناجي والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذة/ إيمان عمر هاشم وأمهات أكاديمية رموز التنموية للصم .