محافظ لحج يطلع على سير العمل في محطة عباس الكهربائية التوليدية

الأحد 20 مايو 2018 19:24:31
محافظ لحج يطلع على سير العمل في محطة عباس الكهربائية التوليدية

اطلع محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي ،اليوم، على سير العمل في محطة عباس الكهربائية التوليدية.

واستمع المحافظ من العاملين في المحطة الى شرح مفصل عن طاقتها الانتاجية البالغة 25 ميجا ومدى الاستفادة من المولدات الكهرابئية الـ 16 التى زودت بها مؤخراًوتعمل في ستة خطوط وتغذي مناطق الحوطة والعند والمحلة.

والتقى محافظ لحج بالقيادات والعاملين والكوادر الادارية والفنية والهندسية في فرع مؤسسة الكهرباء بمنطقة لحج ،وهنأهم بحلول شهر رمضان الكريم..مشيداً بالجهود التي يبذلونها في توفير خدمات الكهرباء للمواطنين على مستوى مناطق وقرى المحافظة

وشدد في الوقت نفسه على ضبط المخالفين ومحاسبتهم ومواجهة الربط العشوائي بكل صرامة لتقليص نسبة الفاقد التي وصلت الى 34 بالمائة..مؤكدا على ضرورة تشكيل لجنة طوارئ تعمل لأزلة الربط العشوائي وضبط المخالفين ومحاسبتهم.

الى ذلك تفقد اللواء أحمد عبد الله تركي ،سير اداء العمل في فرع البنك اليمني المركزي بالمحافظة،حيث تعرف على المهام والعمل المصرفي في اقسامه المختلفة وكيفة تقديم خدماته المصرفية لموظفي الدولة خاصة فيما يتعلق بصرف أجور المرتبات الشهرية لموظفي الدولة في اطار المحافظة وغيرها من الخدمات المصرفية التي تخدم المواطنين المحافظة .