تعيين النوبة و التصفية بالسم ..

بعد وفاة القيادي البارز وقائد الشرطة العسكرية في محافظة " عدن " في أحد مستشفيات القاهرة في جمهورية مصر العربية وفي مفاجأه من العيار الثقيل تناول رئيس تحرير أكبر الصحف إنتشار في المحافظات الجنوبية الإعلامي فتحي بن " لزرق " على صفحة الشخصية في الفيس بوك منشور بعنوان " التصفية بالسم " حيث اتهم بن " لزرق " جهات لم يسميها باغتيال أبو محمد " الحدي " وتحاول إزاحة الكثير من القيادات الجنوبية البارزة في الساحة " الجنوبية " التى تعتبر حجر عثره في طريق تلك القوى التى لم يذكرها بالاسم ولكن اتهمها ب " السم " .

وحيث لم تمضي الا أيام " معدودة " وقبل حتى ان يشييع " الحدي " ويدفن جسده في التراب يفاجئ الجميع بقرار تعيين القياددي في الحراك الجنوبي ناصر " النوبة " قائد للشرطه العسكرية في العاصمة المؤقتة " عدن " في خطوة حملت الكثير من الأسئلة والاستفسارات والهواجس بين أوساط الشارع الجنوبي وفتحت العديد مما تناوله " لزرق " من اتهامات في تصفية الرجل بالطريقة الحديثة العصرية في وقتنا الحالي .

وعلية نحاول نفسر بعض حروف وكلمات منشور " بن لزرق " الذي يبدو أنه أصاب بعض القوي في مقتل وبتعيين النوبة وبهذا الاستعجال " المذهل " وبهذا الحرص الشديد على الشرطة العسكرية من " الشرعية " وقبل حتى الدفن والتشييع وأيام العزاء فعلاً حكومة في منتهى الحرص على المؤسسة " الأمنية " .

إذن ما دام قد فتح هذا الباب وحتى لا تكون ضحيه " قيادية " في قادم الأيام يجب أن نعرف ويعرف الشارع الجنوبي نقطتيين رئاسيتين هما :-
إتهام الإعلامي ورئيس التحرير " بن لزرق " وتناول وفتح وآثاره موضوع كهذا اعتقد ليس للتروج او الشوشره " الإعلامية " وقد يكون أوقع جهات وقوى وهو من حيث لا يعلم ويبقي شي مهم كيف انتقل الهامه والرمز والقيادي ابو محمد " الحدي " إلى جوار ربه بالوعطه المفاجأة ام بالتصفيه " بالسم " .

الشي الآخر والذي يضع الشرعية في واجهة الإتهام ما ذلك الاستعجال والتسرع في تعيين البديل على كرسي " الحدي " وقبل حتي التشييع وانتهاء العزاء واحترام مشاعر أهله وذويه والشارع الجنوبي .

إذن من منطلق حروف بن لزرق واتهامه قد يكون أصاب فصيل وقوى من حيث لا يعلم واخطأ قوى وفصيل كان يحاول إصابتها بسبب حماقات واستعجال إصدار القرارات .

إذن من المستفيد من تصفية " الحدي " بالطريقة الإسرائيلية الحديثة " بالسم " يا بن لزرق ؟ !