انتقالي المفلحي بيافع يدشن أولى الأمسيات الرمضانية في محور الربيعي

الخميس 31 مايو 2018 01:07:47
انتقالي المفلحي بيافع يدشن أولى الأمسيات الرمضانية في محور الربيعي
يافع - المشهد العربي - خاص

دشن الأستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي مديرية المفلحي -يافع أول أمسياته الرمضانية بالمديرية مساء الأربعاء في محور منطقة الربيعي بمشاركة عدد من قيادة المجلس الانتقالي لمديرية المفلحي والأستاذ عبدالرب عبادي مشرف مديريات يافع للمجلس الانتقالي محافظة لحج وبحضور قائد الحزام الأمني قطاعي لحج-يافع القائد جلال الربيعي وعدد كبير من مشائخ وشخصيات سياسية واجتماعية وقيادة المقاومة الجنوبية بالمديرية وجمع غفير من الشباب من أبناء المنطقة.

حيث كانت بداية البرنامج التحضيري بكلمة ترحيبية لأبناء وأهالي منطقة الربيعي القاها بالنيابة الاستاذ/زين عبدالقوي فاضل ثم  كلمة ترحيبية للشيخ فضل عبدالكريم سعيد .

وكما إلقاء الأستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي مديرية المفلحي محاضرة سياسية تناول فيها جمله من التطورات والأحداث على الساحة الجنوبية .

وأشار الى علاقة الانتقالي بدول التحالف العربي وعلى رأسها الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية القائمة على الشراكة في الحرب ضد جحافل مليشيات الاحتلال اليمني الإيراني امتزجت فيها دماء ثوار المقاومة الجنوبية مع الدماء الامارتية دفاع عن الهوية العربية لدولة الجنوب واستمرار هذه الشراكة لدعم قيام المجلس الانتقالي الجنوبي كقوة فاعلة على الأرض الجنوبية وحامل لقضية الجنوب يستوعب كل قوى الثورة الوطنية الجنوبية وتأهيل واستقطاب المقاومة الجنوبية في مؤسسات الأمن الجنوبي والجيش والحزام الأمني وقوات النخبة الجنوبية المدعومة من دول التحالف إمارة الخير لبسط الأمن وحماية المؤسسات الجنوبية ومحاربة الإرهاب .

وتطرقت المحاضرات والمداخلات في هذه الأمسية إلى  الحملات الإعلامية المقرضة لمطابخ شرعية الفساد الحاقدة بأدواتها القذرة إلى إجهاض الثورة وإفراغ انتصارات الثورة الجنوبية ومقاومتها الباسلة عن محتواها وتشويه الدور والمواقف المساندة للمقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني وقوات النخبة الجنوبية وموقف دول التحالف البطولي والداعم لحق الشعب الجنوبي .

كما تحدث قائد الحزام الأمني محافظة لحج وقطاع يافع في محاضرته إلى جملة من الأحداث والتطورات السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية واليمن الشمالي ومخططات التآمر للقوى المتربصة بالثورة الجنوبية وقضية الجنوب ممن لازالوا يحلمون بمشاريعهم بالعودة إلى باب اليمن .

وأشار أن نتائج الحرب في الجنوب غير موازين القوى وأصبحت المقاومة الجنوبية وقوات الحزام والويه العمالقة والدعم تخوض معارك تحرير جبهة الساحل الغربي وتحرير محافظة الحدية مدعومة من قوات التحالف خاصة دولة الإمارات وتحقق انتصارات عظيمة .

وحث الجميع إلى الانتقال لمرحلة البناء والحفاظ على الأمن ومحاربة كل ظواهر الفساد الموروثة وتجاوز الصعوبات ومواجهات التحديات بعزيمة لا تلين وفي ختام هذه الأمسية عبر الحاضرون عن إدانتهم للأحداث المفتعلة في عدن من قبل بعض العناصر المأجورة المدعومة من أدوات منظومة شرعية الاحتلال المهزومة من منفاها وعبر عناصرها المأجورة باستهداف دولة الإمارات والاسائة إليها وقدم الحاضرون الشكر والعرفان لإمارات الخير تجاه مواقفها الشجاعة مع شعب الجنوب والحرب ضد قوى ومليشيات الهيمنة والإرهاب.