وزير حقوق الإنسان يطمئن على طفل المعلا ويشكل فريق لمتابعة قضيته

الخميس 7 يونيو 2018 03:55:40
وزير حقوق الإنسان يطمئن على طفل المعلا ويشكل فريق لمتابعة قضيته

الدكتور محمد عسكر وزير حقوق الانسان اليمني

عدن - المشهد العربي - خاص

بتكليف من الدكتور محمد عسكر وزير حقوق الانسان اليمني , قام فريق من وزارة حقوق الانسان مساء أمس الأربعاء بزيارة أسرة طفل المعلا الى منزله بمديرية المعلا بعدن .

ويأتي ذلك في لفتة انسانية كريمة من وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر الذي شكل فريق من وزارة حقوق الانسان لمتابعة قضية طفل المعلا وتقديم الدعم النفسي له .

وخلال الزيارة التي قام بها مدير مكتب وزير حقوق الانسان الدكتور ردفان المفلحي ومدير عام الشكاوى والبلاغات بالوزارة الاستاذ عماد سنان اللذان نقلا لوالد الطفل تحيات معالي الوزير دكتور محمد عسكر وابلغا والد الطفل بان الوزير ٲعطى اهتمامه الكبير بمتابعة قضية الطفل ،وانه يقف الى جانبهم ولن يألوا جهدا حتى يتم انصاف الطفل وتحقيق العدالة والقصاص .

والد الطفل من جهته عبر سعادته الكبيرة بزيارة الفريق كما قدم شكرة تقديرة الكبيرين لمعالي وزير حقوق الانسان على جهوده الانسانية وعلى اهتمامه ومتابعته المتواصلة للقضية ،واكد للفريق بان اليوم الخميس سيكون موعد النطق بالحكم في القضية وانه ينتظر بفارغ الصبر للاستماع بالحكم .


يذكر بٲن محكمة الميناء الابتدائية وفي جلستها الرابعة التي عقدتها في مبناء المجمع القضائي يوم الثلاثاء الماضي كانت قد ٲقرت بٲن يوم الخميس هو موعد النطق بالحكم في قضية ٳغتصاب طفل المعلا التي تحولت الى قضية راي .