مواقع حزب الاصلاح وتبييض جرائم الحوثيين

الجمعة 29 يونيو 2018 22:47:42
مواقع  " حزب الاصلاح " وتبييض جرائم الحوثيين
المشهد العربي - خاص

دأبت وسائل إعلام حزب الإصلاح  ( اخوان اليمن ) على الوقوف بشكل مفضوح مع ميليشيات الحوثي الايرانية وتبييض جرائمها في وقت ما تنفك من مهاجمة التحالف العربي والصاق به كل جريمة.

وظهر موقع " المصدر اونلاين "  المملوك للقيادي في حزب الإصلاح " حميد الأحمر " وفي عملية تبييض جديدة لجرائم ميليشيات الحوثي الإرهابية ، وصف في خبر له نشر مساء امس الاعتداء الاجرامي الذي نفذته ميليشيات الإرهاب الحوثية على نزلاء السجن المركزي في الحديدة غربي اليمن، بالمواجهات ، وكأنها مواجهات مسلحة بين قوتين متكافئتين وليس بين معتقلين عُزَّلٌ السلاح ، وبين ميليشيات حوثية اجرامية مدججة بكل انواع الاسلحة والقنابل.


ورغم محاولة موقع حميد الأحمر " المصدر أونلاين " في تغطيته للأحداث مسك العصا من النصف، لكنه كثيرا ما ينفضح ويقع في شر سوءاته ، وهو ينحاز الى جانب الميلشيات الايرانية ، التي نكلت بقادة حزبه وشردتهم ونالت منهم حد الوجع المستمر.


وجاء في متن الخبر عن مراسل "الموقع" إن نزيلاً في السجن المركزي بالحديدة قُتل، وأُصيب ثلاثة آخرين جراء " المواجهات " التي اندلعت بينهم وبين المسلحين الحوثيين.


وليست هذه المرة الأولى وليست الأخيرة التي تمارس فيها وسائل اعلام ( الإصلاح )  اسلوب تضليلي في تغطيتها للأحداث ، لكنها تكشف بالمجمل موقف الحزب من التحالف العربي وتضحياته الكبيرة في اليمن .

ويمتلك الحزب الإخواني عدد كبير من المواقع الاخبارية التي تتلقى الدعم السخي من دولة قطر .