تدمير غرفة عمليات عسكرية للحوثيين في الحديدة

الجمعة 27 يوليو 2018 13:43:00
تدمير غرفة عمليات عسكرية للحوثيين في الحديدة
متابعات

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الجمعة، عن تدمير غرفة عمليات عسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية خلال سلسلة غارات شنتها على معاقل للمتمردين في مدينة الحديدة على الساحل الغربي للبلاد.
ودمرت طائرات تابعة للتحالف غرفة عمليات عسكرية للميليشيات الموالية لإيران داخل مقر الشرطة العسكرية في مدينة الحديدة، وفق ما ذكرت مصادر ميدانية لـ"سكاي نيوز عربية".

وذكرت المصادر أن الغارات الجوية للتحالف على معاقل الحوثيين في الحديدة أسفرت أيضا عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المتمردين.

ويأتي هذا التطور في وقت شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات استهدفت مواقع وتعزيزات لميليشيات الحوثي في مدينة زبيد بالحديدة والأطراف الجنوبية للمدينة.

ويعد تحرير مدينة زبيد من قبضة الحوثيين خطوة هامة لما للمدينة من أهمية استراتيجية بين مديريات محافظة الحديدة، الأمر الذي سيسهم في تأمين بقية المناطق المحررة في المحافظة.

وأفادت مصادر اعلامية بأن قوات التحالف العربي، شنت أيضا عدة غارات على تجمعات للميليشيات في مديرية الزيدية والدريهمي في محافظة الحديدة، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية.

وتواصل القوات اليمنية المشتركة، وعلى رأسها ألوية العمالقة، وبإسناد التحالف العربي، تمشيط المناطق الواقعة غربي مدينة زبيد، وجنوبي مديرية التحيتا.

وفي وقت سابق الجمعة، شنت طائرات التحالف العربي غارات على عدد من مواقع الحوثيين في المناطق الواقعة في محيط مطار مدينة الحديدة.