الهلال يوزع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة بمنطقة كرش ضمن فعاليات عام زايد.

السبت 28 يوليو 2018 18:44:00
"الهلال" يوزع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة بمنطقة كرش  ضمن فعاليات "عام زايد".
وام

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم عمليات توزيع السلال الغذائية على المحتاجين في منطقة كرش بمحافظة لحج اليمنية ضمن فعاليات " عام زايد 2018 " وذلك في اطار الجهود التي تبذلها دولة الامارات للتخفيف من معاناة الأشقاء اليمنيين الذين تضرروا جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي التابعة لايران.


وثمن العميد الركن عبدالحكيم موسى قائد جبهة كرش - في كلمة له خلال التدشين - الجهود الانسانية التي تبذلها دولة الامارات عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء اليمن في مختلف المجالات المتعلقة بحياتهم منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي ضدهم وحتى اللحظة.


وأعرب عن تمنياته بأن يكون "عام زايد" عام خير على أبناء اليمن ..متوجها باسمه ونيابة عن كل أبناء محافظة لحج بجزيل الشكر والعرفان إلى دولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا على كل ما تقدمه من دعم كبير لليمن في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.
وأوضح أنه سيتم توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والنازحة في المناطق اليمنية المحررة .. مشيرا الى أهمية هذه اللفتة الكريمة وما تصنعه من أثر أيجابي في نفوس اليمنيين في محافظة لحج والمناطق المحررة.


من ناحيته قال عماد احمد غانم مدير عام مديرية القبيطة - خلال حضوره التدشين - إن المشاريع الإنسانية والخدمية التي تقدمها دولة الإمارات عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر لا تقتصر على مشروع واحد ولكنها متعددة المجالات .. مشيرا الى ان هذا العمل المتزامن مع "عام زايد" خير شاهد على حرص القيادة الاماراتية على تلمس أحوال الشعب اليمني والنازحين العائدين إلى مناطقهم المحررة.


وأعرب أهالي منطقة كرش عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مبادرتهم بتوزيع السلال الغذائية التي من شأنها التخفيف على الفقراء والمحتاجين صعوبات الحياة.