الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تعقد دورتها الاعتيادية برئاسة العميد حقيس

الأحد 5 أغسطس 2018 18:10:34
الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تعقد دورتها الاعتيادية برئاسة العميد حقيس
احمد يسلم -عبدالرقيب السنيدي-ابين

عقدت صباح اليوم الاحد 5 أغسطس في مقر المجلس الانتقالي في محافظة ابين الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ ابين ومحسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس ، حيث وقف الاجتماع امام جمله من القضايا الهامة الهادفة لتعزيز نضال جماهير محافظة ابين وكذا امام خطة عمل المجلس وتقييم قرارات المجلس في الفترة السابقة ونشاط المديريات .

حيث افتتح رئيس المجلس الانتقالي العميد عيدروس حقيس الاجتماع مستعرضا اهم القضايا المتعلقة بنشاط المجلس وكذا القضايا المتعلقة بتقييم الانشطة والفعاليات الجماهيرية والرياضية والندوات السياسية وورشات عمل خلال الفترة القادمة .

وفي الاجتماع اقر قائمة المرشحين للمجلس الاستشاري عن محافظة ابين بقوام 10-12 عضوا من القيادات الجنوبية المجربه وذوا الخبرة النضالية .

حيث اشاد الاجتماع بنجاح فعالية 23 يوليو والحضور المميز واللافت للمراة، مثنيا على جهود القيادة المحلية بمديرية زنجبار على مابذلوه من جهود في التحضير في لانجاح الفعالية .

وفي نهاية الاجتماع شدد رئيس على الالتزام بالعمل التنظيمي الذي من شانه خلق علاقة متينه مع قيادة المديريات وهيئاتها المختلفة .