مؤسسة ينابيع الخير الخيرية توزع مساعدات نقدية للنازحين في أبين

الخميس 30 أغسطس 2018 16:24:35
مؤسسة ينابيع الخير الخيرية توزع مساعدات نقدية للنازحين في أبين
خاص

بمناسبة الأيام العشر المباركة من ذي الحجة وقدوم عيد الأضحى المبارك .. وفي أجواء من الفرحة غمرت قلوب المئات من الأسر النازحة من مناطق الحرب في محافظتي الحديدة وتعز والمتواجدين في قرى ومناطق محافظة أبين .. قامت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية وبإشراف جمعية النجاة الخيرية الكويتية بتوزيع المساعدات النقدية المقدمة من المتبرع الشيخ/ علي محمد العجمي على النازحين في مديريتي زنجبار وخنفر وشملت مخيمات " وادي القرنعة - وادي النش - الدرجاج - الرميلة الشرقية والغربية - ومجمع سالمين بزنجبار "

حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المساعدة ( 470 ) أسرة نازحة حصلت كل أسرة على ( 30 ) ألف ريال يمني بمبلغ إجمالي بلغ ( أربعة عشر مليون ومائة ألف ريال يمني ) ..

حيث قام فريق مؤسسة ينابيع الخير الخيرية وعلى مدى يومين متتاليين - الجمعة والسبت - بتوزيع هذه المكرمة الإنسانية ..

وفي تصريح خاص لشبكة (( أبين)) الإخبارية أوضح مدير عام مكتب محافظ أبين د/ فيصل الدابية " أن هذه المساعدة المالية والمقدمة من الشيخ/ علي محمد العجمي تمثل تعبير صادق لما تمثله دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا وتفاعلهم مع مايجري في بلادنا ووقوفهم إلى جانب إخوانهم اليمنيين في كل الأوقات سلما أو حربا وهذه المكرمة تمثل هذه الحقيقة " ..

متمنيا أن يحذو سائر أهل الخير والجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية حذوا هذا الشيخ بتقديم المساعدة لهولاء النازحين الذين يواجهون الكثير من المصاعب في حياتهم المعيشية والإيوائية ..

وتحدث للشبكة عدد من مندوبي النازحين والمنسقين عن ماتشكله هذه المساعدات المالية من أهمية في حياة النازحين من محافظتي الحديدة وتعز قائلين : " إن هذه المساعدات المالية والتي قدمها الشيخ/ علي محمد العجمي تعتبر من المساعدات النقدية التي تقدم للنازحين من مناطق الحرب بالمحافظة كونهم يواجهون مصاعب في حياتهم مع إزدياد أعدادهم " ..

وأضافوا : " إنها جاءت في وقتها مع قدوم العيد فهي ستخفف من تكاليف كسوة العيد أو الإحتياجات الأخرى " ..

كما عبر عدد من النازحين في أحاديث للشبكة عن سعادتهم وهم يستلمون هذه المكرمة من الشيخ/ العجمي وقالوا هذه المساعدة خففت معاناتهم التي كانوا يعيشونها مع إقتراب العيد ..

مبتهلين إلى الله أن يجعل هذا العمل الإنساني في ميزان حسنات الشيخ/ العجمي ويكون ذخرا له في الدنيا والآخرة ..