انتقالي سيئون يعلن تأييده ودعمه الكامل للانتفاضة الشعبية في المديرية

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 13:00:53
 انتقالي سيئون يعلن تأييده ودعمه الكامل للانتفاضة الشعبية في المديرية

 أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون، بوادي حضرموت، بياناً، أعلنت من خلاله تأييدها الكامل للانفاضة الشعبية الغاضبة لأبناء المديرية، ضد غلاء الأسعار وانهيار العملة، فيما يلي نصه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون استشعرنا ومنذ فترة ما ستئول إليه الأمور في حالة عدم الاستجابة لمطالب الناس ورفع وتحسين حالتهم المعيشية وطالبنا بالاستماع إلى صوت العقل مرارا وتكرارا والعمل على اتخاذ إجراءات عاجلة تحول دون تجويعهم وانه في حالة الإهمال لتلك المطالب وعدم المبالاة بمعاناة الناس فالأمر سيكون متروك لهم ليقولوا كلمتهم، ولإدراكنا أيضا أنه عندما يتحدث الشعب فان على الجميع أن ينصتوا.

 فإننا نؤيد هذه الثورة الشعبية الغاضبة ضد من أرادوا تجويعهم عبر التلاعب بأسعار العملة وانهيارها مما تسبب في ارتفاع وغلاء الأسعار إلى حد لا يطاق.

كما إننا نعلن عن مساندتنا للشباب الثائر ونحذر من المساس بالمتظاهرين باي عمل طائش كإطلاق الأعيرة النارية لتهديد أرواحهم وسلامتهم أو تعسفية كالاعتقالات، وأننا في حالة حدوث ذلك لن نقف مكتوفي الأيدي.                            

كما أننا لا ننسى الدور الذي قامت به الحرائر في مديرية سيؤن للمشاركة في التعبير عن غضبهن عبر وقفتهن الاحتجاجية وإيصال رسالتهن بأن الضرر قد مس الجميع نتيجة الفشل الذريع للسلطة والتعامل مع مطالب الناس بالإهمال واللامبالاة.

في الختام يؤكد المجلس الانتقالي الجنوبي عبر قيادته المحلية بمديرية سيئون وبقية المديريات والمحافظات الجنوبية على تمسكه بالمضي قدما نحو تحقيق أهدافه في استكمال التحرير وإتمام الاستقلال وبناء دولة جنوبية مدنية فيدرالية جديدة .

 

الرحمة للشهداء الأبرار

النصر للثائرين الأحرار

الشفاء للجرحى ..الحرية للمعتقلين .

 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون.

5/9/2018م