النخبة الشبوانية: نؤيد إرادة الجنوب وسنضرب المندسين بيد من حديد

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 22:56:14
"النخبة الشبوانية": نؤيد إرادة الجنوب وسنضرب المندسين بيد من حديد
أعلنت قيادة النخبة الشبوانية محور عزان، تأيدها للإرادة الشعبية محذرة من أي عمل تخريبي أو هتافات مسيئة لأشقائنا في دول التحالف العربي.

وقالت قيادة النخبة الشبوانية الممثلة بالقائد المقدم محمد سالم البوحر في بيان لها: نؤيد الإرادة الشعبية في محافظة شبوة  والجنوب عامة كما أننا إلى جانب المواطن في المطالبة بجميع حقوقه المسلوبة من قبل جميع قوى الفساد التي تعبث بالوطن.
كما أكدت  النخبة الشبوانية وقوفها إلى جانب أبناء الوطن في نيل الحرية والاستقلال والتعبير عن  حقه وإرادته المشروعة في المطالبة بكافة حقوقهم وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمات  السيئة التي يعاني منها أهل وأبناء وطنهم.

وجددت قيادة النخبة الشبوانية التزامها بحماية أرادت الشعب وتظاهراته السلمية الحضارية المطالبة بحقوقهم وإرادة شعبهم.
وحثت قيادة النخبة الشبوانية جميع المتظاهرين المعبرين عن إرادتهم الشعبية الالتزام بسلمية الاحتجاجات الشعبية وحضاريتها وعدم الانجرار إلى العبث بمقدرات الوطن ومؤسساته العامة واملاك المواطنين الخاصه وعدم تعطيل الحياة العامة للمواطنين.
كما حذرت قيادة النخبة  الشبوانية المندسين والمدفوعين من قبل حزب الإخوان التكفيري وجميع أعداء الوطن باستغلالهم تظاهرة أبناء الوطن المعبرين عن حقهم وجر الاحتجاجات السلمية الى تعطيل الحياة العامة أو إلى العنف أو أي أعمال أو هتافات مسيئة إلى الأشقاء في دول التحالف العربي مشددة على أنها  سوف تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار .