الشرطة النسائية بعدن تحبط محاولة تهريب 99 كيلو جرام من الحشيش

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:37:53
الشرطة النسائية بعدن تحبط محاولة تهريب 99 كيلو جرام من الحشيش
عدن / المشهد العربي / خاص
أحبطت الشرطة النسائية التابعة لأمن عدن، تهريب كمية كبير من المخدرات على متن سيارة يقودها أحد أكبر مهربي المواد الممنوعة مستخدما عائلته التي كانت بصحبته للتمويه، بمنطقة العلم.

وعثرت الشرطة النسائية التابعة لأمن عدن، اليوم الاثنين، أثناء تفتيشها لسيارة ( هيلوكس ) على 99 كيلو جرام من مادة الحشيش كانت في طريقها إلى العاصمة عدن، مخبأة تحت كرسي السائق ومقعد الراكب والكرسي الخلفي في السيارة .

على إثر ذلك تم التحفظ على المادة المخدرة وتحريزها، تمهيدا لإرفاقها بمحضر القضية فيما باشرت الأجهزة الأمنية التابعة لأمن عدن، بالتحقيق مع تاجر المخدرات المنحدر من محافظة حجّة، والذي اعترف باستخدامه عائلته وأطفاله أثناء نقله للمخدرات تسهيلا لمروره من النقاط الأمنية .

من جهته أشاد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن شلال علي شائع هادي، بأجهزة أمن عدن وفي مقدمتها نقطة الحزام الأمني والشرطة النسائية في نقطة العلم، وكافة النقاط الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، على اليقظة الأمنية العالية وضبط الأمن ومكافحة الجريمة بجميع انواعها داعيا الى بذل المزيد من الجهود في مجال مكافحة المخدرات بجميع انواعها والقبض على المروجين وتجار الحشيش واحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل .