القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعلن تأييدها الكامل للبيان السياسي الصادر عن رئاسة المجلس

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 20:11:38
القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعلن تأييدها الكامل للبيان السياسي الصادر عن رئاسة المجلس
الشعيب - المشهد العربي - خاص

أعلنت القيادة المحلية للمجلس اانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب بالضالع تأييدها الكامل للبيان السياسي الذي أصدره المجلس الانتقالي اليوم الأربعاء حول تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية .

وجاء في البيان ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب والمنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني  والشخصيات الاجتماعية والمقاومة الجنوبية في المديرية نؤيد كل حرف جاء في هذا البيان.

موقع المشهد العربي حصل على نسخة من البيان يعيد نشرها 

نص البيان  

تؤيد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب البيان السياسي الذي أصدره المجلس الانتقالي الجنوبي يومنا هذا الأربعاء الموافق 3اكتوبر2018 م حول تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ونؤيد تاييدا كاملا كل ما جاء في البيان الصادر اثناء الاجتماع الاستثنائي التي عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن وبحضور روؤساء القيادات المحلية في عموم المحافظات الجنوبية والتي كانت بناءًا على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

واننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  الجنوبي مديرية الشعيب والمنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني  والشخصيات الاجتماعية والمقاومة الجنوبية في المديرية نؤيد كل حرف اتى في هذا البيان.

 

الرحمة لشهدائنا الابرار ...

الشفاء لجرحانا الميامين..

الحرية لاسرانا الأبطال..

 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب

عنهم عقيد/  يحيى عباد محمد

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب

3 اكتوبر 2018م