مليشيا الإرهاب والكذب.. تختلق مبررات مضللة للاعتداء على المتظاهرين

الأحد 7 أكتوبر 2018 19:21:10
مليشيا الإرهاب والكذب.. تختلق مبررات مضللة للاعتداء على المتظاهرين

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، نهج سياسة الكذب والتضليل، وذلك بتبريرها، انتشار مسلحيها بشكل مكثف في العاصمة صنعاء، أمس السبت واليوم الأحد، بأن ذلك يأتي «لحماية الوقفات الاحتجاجية المناهضة لجرائم القتل والتجويع» التي نفذها الموالين لهم.
واعترض الموالين للمليشيات، تظاهرات لليمنيين في مواقع رئيسية مثل ميدان التحرير، واحتلوا أماكنهم، ليطمسوا ثورة الشعب اليمني ضدهم، والتي خرجت تنديدا بنهب المليشيا للمال العام ومطالبتها بصرف الرواتب.
وقالت ما تسمى بـ "وزارة الداخلية" التابعة للجماعة في وقت متأخر من مساء أمس: "ندعم ونساند قرار الشعب اليمني في الرد على الحرب الاقتصادية عبر مضاعفة التحشيد للجبهات بالمقاتلين والأموال وتؤكد جهوزيتها لتأمين الوقفات في كافة المحافظات".
وكان المسلحون الحوثيون، قد انتشروا بشكل مكثف صباح أمس السبت، تحسباً لاندلاع مظاهرات ضدهم، دعا لها سياسيون وحقوقيون يمنيون تحت مسمى «ثورة الجياع».
وهاجموا جامعة صنعاء بقوات كبيرة ونفذوا هناك وقفات مسلحة وعروض عسكرية لإرهاب الطلاب، قبل أن يعتدوا على الطلاب والطالبات بالضرب، ويخطفوا أكثر من 30 طالب حسبما تحدث طلاب لـ«المصدر أونلاين».
وما يزال الطلاب المختطفين في سجون الجماعة، فيما تحدثت مصادر عن الافراج عن الطالبات.