«الانتقالي الجنوبي» يناقش خطط إغاثة منكوبي إعصار «لبان» في المهرة

السبت 27 أكتوبر 2018 00:37:34
«الانتقالي الجنوبي» يناقش خطط إغاثة منكوبي إعصار «لبان» في المهرة



التقت اللجنة المكلفة بالإشراف على حملة المجلس الانتقالي الجنوبي للاستجابة السريعة للأضرار التي لحقت بمحافظة المهرة جراء العاصفة المدارية لبان، اليوم الجمعة في عاصمة المحافظة الغيضة، الشيخ عبد الله بن عيسى بن عفرار، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الأضرار التي تعرضت لها محافظة المهرة، وخطط الإغاثة للمتضررين، بعد ما سببه إعصار لبان من خسائر في الأرواح وأضرار في ممتلكات المواطنين والبنية التحتية للمحافظة.

وأعربت اللجنة التي تترأسها الدكتورة سهير علي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ونجوى محمد، عضو الجمعية الوطنية للمجلس، وابتسام عقربي، رئيسة دائرة العلاقات العامة والإعلام بدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس، عن تقديرها لكافة الشخصيات الاعتبارية التي تجاوبت مع مساعي المجلس الانتقالي لإغاثة المتضررين في محافظة المهرة.

وأكدت أن المجلس الانتقالي، لن يألوا جهداً في بذل كل ما يمكن لتقديم العون للتخفيف عن معاناة المواطنين.

من جانبه أثنى الشيخ بن عفرار، على الجهود التي تقوم بها اللجنة، مثمناً اهتمامهم للوقوف مع محافظة المهرة، ومواطنيها جراء ما تعرضوا له من خسائر وأضرار جراء الإعصار.

الجدير ذكره أن اللجنة شكلت بقرار من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للاستجابة السريعة لتقديم الإغاثة لمحافظة المهرة، جراء إعصار لبان.