فيلم Avengers 4 يحصد لقب الأطول في السلسلة

الجمعة 2 نوفمبر 2018 16:26:55
فيلم Avengers 4 يحصد لقب الأطول في السلسلة

كشف الاخوان روسو مخرجا الجزء الرابع من سلسلة الفيلم الأشهر Avengers، أنه من المتوقع أن تكون مدة الفيلم حوالي 3 ساعات وبذلك يكون الفيلم هو الأطول في السلسلة من حيث المدة.

وكان قد تم الإعلان عن انضمام الممثلة الشابة كاثرين لانجفورد، لفريق عمل الجزء الرابع من فيلم الأكشن والخيال العلمي Avengers، ولم يكشف حتى الآن عن الدور الذى ستؤديه لانجفورد فى الجزء الرابع الجديد، وبالرغم من انتهاء تصوير الفيلم بحسب تصريحات الأخوان روسو، فإن خبر انضمامها آثار الكثير من الشكوك بخصوص إعادة بعض المشاهد وتغير إحدى الممثلات واستبدالها.

ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات في 3 مايو المقبل، كما سيشهد الجزء الرابع الظهور الأخير لشخصية كابتن أمريكا وعدم تجسيدها مرة أخرى، كما أعلن كريس إيفانز منذ أيام عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "المنتقمون" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا التي تجسدت بظهور "ثانوس" الشرير الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتي اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم في ظروف غامضة.

يذكر أن الجزء الأخير من فيلم Avengers: Infinity War، استطاع أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار في دور العرض حول العالم، ومن المرجح أن يحمل الجزء الجديد من الفيلم عنوان Avengers: End Game.