قوات العمالقة الجنوبية تكبد ميليشيات الحوثي الايرانية خسائر فادحة

الأحد 11 نوفمبر 2018 13:43:00
قوات العمالقة الجنوبية تكبد ميليشيات الحوثي الايرانية خسائر فادحة


في مشاهد جديدة أظهرتها مقاطع مصورة، مؤخرا، والتي أكدت تكبد ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر فادحة، بعد سيطرة قوات العمالقة والقوات المشتركة على شوارع رئيسية في مدينة الحديدة، ومعارك عنيفة بإسناد من التحالف العربي.
وذكرت  مصادر عسكرية وطبية يمنية، أنه نتج عن تلك المعارك مقتل نحو 50 من ميليشيات الحوثي، وإصابة عشرات آخرين، في مواجهات مع العمالقة و القوات المشتركة، وغارات التحالف العربي في الحديدة خلال الساعات الأربع والعشري الماضية.
ونشبت  معارك بين قوات العمالقة والميليشيات الانقلابية، في شارع صنعاء الذي يمتد وسط المدينة من مجمع إخوان ثابت الصناعي ووصلت المواجهات إلى داور يمن موبايل، كما دارت معارك مماثلة على امتداد الخط الترابي المؤدي شمالا إلى مدينة الصالح تخللها قصف متبادل، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة مع تحليق مكثف لطائرات التحالف العربي.
وشنت مقاتلات التحالف غارات جوية لإسناد القوات على الأرض من بينها غارات استهدفت تجمعات بالقرب من مبنى الهجرة والجوازات، كما قصف الطيران أهدافا متفرقة للحوثيين في شارع الخمسين ومنطقة 7 يوليو وباتجاه سوق الحلقة.
و استهدفت  غارات طيران التحالف واقع وتحصينات وأهداف عسكرية لميليشيات الحوثي في الخط الرابط بين الجروبة والحسينية في بيت الفقيه وصولا إلى زبيد، و كذلك الجبلية والفازة بالتحيتا، وأسفرت الغارات والمواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات المتمردة.