الشرطة الإسبانية تحذر جماهير بوكا جونيورز وريفربليت

السبت 8 ديسمبر 2018 21:22:08
الشرطة الإسبانية تحذر جماهير بوكا جونيورز وريفربليت

حذرت الشرطة الإسبانية جماهير قطبي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت، من الهتافات أو الشعارات التي تحرض على الكراهية، وذلك خلال المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما، مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، في إياب نهائي ليبرتادوريس.
وفي رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع (تويتر)، شددت الشرطة على الجماهير التي ستحضر اللقاء، بعدم نسيان بطاقات هوياتهم أو جوازات سفرهم، لكي يتمكنوا من دخول معقل ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية.

وأكد الشرطة الإسبانية أنها لن تتسامح مع "اللافتات أو الهتافات أو الشعارات التي تحمل تحريضاً على العنف أو الإرهاب أو العنصرية أو معاداة الأجانب أو عدم التسامح".

وخصصت السلطات الإسبانية 4 آلاف عنصر أمني لتأمين المباراة التي كان من المقرر إقامتها في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على ملعب "المونومنتال" معقل ريفر بليت، لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء مرتين قبل أن يتقرر في النهاية نقله لمدريد الأحد.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء 25 ألف مشجع من كل فريق، على أن يتم فصلهم ليجلس كل طرف في مواجهة الآخر في مدرجات سانتياجو برنابيو.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.