لحمايتهم من البرد.. توزيع البدلات الجديدة المهداة من البحسني على عمال النظافة بشبام 

الثلاثاء 5 فبراير 2019 12:59:22
لحمايتهم من البرد.. توزيع البدلات الجديدة المهداة من البحسني على عمال النظافة بشبام 
في لفتة إنسانية رائعة، وزع مدير عام مديرية شبام عبدالوهاب بن علي جابر اليوم الثلاثاء، البدلات الجديدة التي أهداها محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني إلى عمال النظافة في المديرية.
وحضر عملية التوزيع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء المهندس عمر سليم، ومدير وحدة النظافة بالمديرية صالح ناصر، وأعضاء الهيئة الإدارية بوحدة صندوق النظافة بمديرية شبام.
وجاءت هدية محافظ حضرموت لعمال النظافة من أجل حمايتهم من الأجواء الباردة من خلال بدلات تتناسب مع تلك الحالة، كما تعد خطوة ضمن الخطوات المميزة التي قام بها المحافظ البحسني وساهمت في تمتع شوارع ومدن وادي حضرموت بمناضر جمالية وبيئة تعكس الجهود التي يقوم بها.
وجرى خلال عمليات التوزيع تكريم 6 عمال بارزين لتحفيزهم وتشجيعهم على جهودهم في عمليات النظافة بالمديرية. 
بدوره شدد مدير عام مديرية شبام بن علي جابر، على الجهود العضيمة التي يبذلها عمال النظافةن مبدياً فخره بجهودهم في المديرية رغم الظروف الصعبة.
وقدم المدير العام شكره لمحافظ حضرموت على هذه اللفتة العظيمة التي تؤكد الحرص على متابعة عمال الوحدات وإداراتها ودعمه الدائم لهم.
فيما أوضح مدير عام الصندوق عمر سليم أن ما تتمع به نظافة الوادي لم تأتي إلا من خلال جهود عظيمة يبذلها العمال، مبيناً أن المسؤولين بحضرموت يعاملون عمال النظافة باعتبارهم رجال دولة ومهندسين وأطباء في عملهم الميداني النظافي الذي يعتبر ركيزة للحفاظ على البيئة.
وقدم سليم شكره الجزيل للمحافظ البحسني على جهوده المعهودة في خدمة وتحفيز نظافة الوادي والمحافظة بشكل عام، كما أطلع مدير عام الصندوق على موقع استكمال التشجير في الخط العام فوق الجسر مقابل مدينه شبام التاريخية.